رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

بعد العمل عليه لثلاثة سنوات ليزو تعود بألبوم جديد

ET بالعربي | 17 يوليو 2022
ليزو من انستغرام

ليزو من انستغرام

قبل ثلاث سنوات، سيطرت أغنية ليزو  Truth Hurts على العالم ، ممهدةً الطريق لألبومها عام 2019 بعنوان Cuz I Love You الذي كان انتشر بشكل واسع.

lizzo truth hurts

وتعود ليزو lizzo لتتصدر الترند من جديد مع ألبومها الجديد بعنوان Special التي أطلقته في 15 يوليو، حيث يمثّل هذا الألبوم توثيقاً لمرحلة من حياة ليزو Lizzo كانت في رحلتها للعثور على الأمل و تقبل الذات.

ليزو ترند غوغل

ليزو الألبوم الجديد special

يتضمن هذا الألبوم 12 أغنية تتنوع ما بين الهيب هوب و موسيقى السول، أمّا عن نوع الموسيقى في هذا الألبوم فستكون الأكثر بهجة وتنوعاً، فهو عميق من الناحية العاطفية.

كما قامت ليزو lizzo بالترويج لألبومها الجديد الجمعة خلال إحيائها حفلة خاصة بـ"أخبار توداي" today news، حيث كانت فخورة بهذا الألبوم و قالت:"العمل عليه استغرق ثلاث سنوات ويضم أعمالاً كلاسيكية، ويعتبر أفضل عمل أنجزته على الإطلاق".

ويختتم إصدار الألبوم الجديد أسبوعاً ناجحاً لـ lizzo ففي نفس الأسبوع تم ترشيح برنامجها التلفزيون الواقعي Watch Out for the Big Grrrls لنيل جائزة "إيمي". الذي يطرح مسابقة تُختار فيها راقصات من صاحبات الوزن الزائد لتقديم أداء خلال جولة المغنية الفنية، في رسالة منه لحب الذات و التي تتميز بها ليزو وتسعى دائماً إلى التركيز عليها.

ترشيح برنامج ليزو

و أوضحت في صفحتها عبر "إنستقرام" أنّ الهدف من المسلسل ليس الحصول على جائزة، بل عملناه لذاتنا، ومن أجل الأشخاص الذين تأثروا من خلال العمل عليه. ولإنقاذ هذا النوع من الصناعة. بالإضافة إلى سعينا لنثبت للعالم كم نحن جميلات وموهوبات".