هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

بعد الهجوم عليها ريما الرحباني تعلن عن مفاجأة

ET بالعربي | 28 مايو 2022
بعد الهجوم عليها ريما الرحباني تعلن عن مفاجأة

بعد الهجوم عليها ريما الرحباني تعلن عن مفاجأة

على مدار يومين متواصلين كان اسم ريما الرحباني محور الأخبار الفنية في لبنان والعالم العربي، بعد أن أثارت الجدل في هجومها على إبن عمها أسامة الرحباني،بعد تقديم  إليسا وهبة طوجي أغاني للسيدة فيروز في حفل "ليلة أمل".

هبة طوجي وإليسا

فكتبت ريما بعد الحفل: "الحق مش ع إليسا! واليسا باللي صار ضحيّة مش مجرمة، المجرم الأوّل والأخير هوّي الطبل اللي داير إليسا والتوابع ومعتقد حالو بيحقلّو يتصرّف ويأذن للفنانين يغنوا أغاني فيروز".

بوست ريما الرحباني الأول

وانقسمت الآراء حول ما كتبته ريما في حسابها الشخصي على فيسبوك، فالبعض رأى أن من حقها الدفاع عن إرث والديها، في حين انتقد أخرون طريقتها في صياغة الردود، معتبرين أن ذلك يساهم في تشويه صورة فيروز لدى الجمهور، خصوصاً أن والدتها لم تدخل في هذه السجالات طوال مسيرتها الفنية.

فيروز وريما الرحباني

هجوم جزء كبير من الجمهور  على ريما، دفعها لنشر بوست جديد توجهت فيه إلى متابعيها وكتبت "إلى أحبّائي الفيروزيين اللي حقيقي إشتقتلّن واللي من قلبي حابّة إشكرُن ع محبّتن وإخلاصن لهالبيت، واللي من نص دين قلبي حابّة إرسم بسمة ع وجوهن التعبانة من هالزمن اللعين صباح الخير والخيرات"

بوست ريما الرحباني الثاني

وأعلنت ريما من خلال منشورها عن تحضيرها مفاجأة لمحبي فيروز، وقالت: "لاقوني بتمام الساعة ١٢ بالتوقيت المحلّي، هنا على بروفايلي المتواضع، إلكن مفاجأة خصّيصاً علىَشانْكو، وللتانيين من إعلاميين ومطبّلين ومثقّفين ودكاتريين وشوَ يْعريين، حضّروا سمومكن وسهامكن المعتادة".