رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

بعد تصريحات حسن شاكوش، حذف أغنية بنت الجيران من اليوتيوب وعمر كمال يعتذر

ET بالعربي | 28 يونيو 2022
حسن شاكوش وعمر كمال - صورة من إنستغرام @hassan.shakosh

حسن شاكوش وعمر كمال - صورة من إنستغرام @hassan.shakosh

جدل ونقاشات تابعناها على السوشيال ميديا بعد تصريحات حسن شاكوش مع عمرو أديب ببرنامج الحكاية عن سرقة أغنية "حاجة مستخبية" لمحمد حماقي من أغنية أجنبية ، وبأنه لم يسرق ألحان أغنية "بنت الجيران" من أغنية "حاجة مستخبية" لمحمد حماقي.

ويبدو أن هذا الشيء دفع صناع أغنية "حاجة مستخبية" والشركة المنتجة يتخذون إجراءات صارمة  بحذف أغنية "بنت الجيران من على اليوتيوب.

بنت الجيران

مدين الذي شارك الخبر عبر الفيسبوك قال : "اللي حصل امبارح في برنامج الاستاذ #عمرو_اديب من مطرب المهرجانات #حسن_شاكوش ده يعتبر تعدي عليا و على سمعتي و اتهام مباشر ليا بسرقة لحن أغنية #حاجه_مستخبية و تعمد للإساءة ليا و لكل صناع الاغنية الشاعر #محمد_عاطف والموزع #احمد_ابراهيم و الفنان #محمد_حماقي".

وأضاف : "مع العلم انه اعتذرلي بالفيديو اللي عملوه هو و #عمر_كمال و تدخل الفنان #محمد_حماقي للصفح عنه هو اللي خلاني ما اكملش في اجرائاتي القانونية وقبلت ساعتها اعتذارهم وإلتمسنا عُذر الجهل بقانون الملكية الفكرية وحقوق المؤلف والمُلحن والناشر".

مدين

وختم مدين حديثه قائلا: "المرة دي بعد تعمد إتهامى بالباطل والتدليس انا هاخد كل الإجراءت القانونية الرسمية ضده و مش هسيب حقي الأدبى والضرر الذى وقع عليا أمام كل من يجهل بالمعلومة والمساس بسُمعتى الفنية و تشويه صورتي كملحن اعماله تترجم للعالمية ومنهم #تركيا للفنانة #ايبرو_ياشار و ترجمة الاغنية بشكل رسمي و بالاوراق الرسمية".

كما أعربت شركة نجوم ريكوردز الشركة المنتجة لأغنية "حاجة مستخبية" لمحمد حماقي عن استيائها من اتهامات حسن شاكوش لصناع أغنية "حاجة مستخبية" وأن لحن الأغنية تمت سرقته من أغنية تركية.

واعتبرت شركة نجوم ريكوردز أن ما قاله حسن شاكوش إساءة لكل فناني مصر وهذا ما ترفضه الشركة.


إعتذار عمر كمال

من جهته ، اعتذر عمر كمال قائلاً: "كل الاحترام ليك وكل صناع العمل المحترم يا مدين، وأنا تواصلت معاك كتير في بداية الأغنية وبعتلك الفيديو فعلا ودي أغنية ضافت لينا كتير جدًا وكانت سبب كبير في انتشارنا، وأنا بتأسف ولكم كل الاحترام".

وبعد إعتذار عمر كمال نشر حسن شاكوش فيديو عبر الإنستقرام إعتذر به وقال: "أنه هو ليس من محبي المشاكل وأنه طوال عمره الفني لم يدخل في اي مشكلة فنية مع اي زميل وأن الوسط الفني جميعه أخوته وأن كل ما حدث هو خطأ في معلومات عمرو أديب".