وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

بعد تعاونه مع شيرين عبد الوهاب.. عمرو الشاذلي يكشف تفاصيل تعاونه مع حسام حبيب

ET بالعربي | 18 ديسمبر 2021
حسام حبيب وعمرو الشاذلي

حسام حبيب وعمرو الشاذلي

بعد تعاون الملحن عمرو الشاذلي مؤخراً في أغنيتين لشيرين عبدالوهاب في  "خاصمت النوم" و"ملكش مكان" الذي تم تسريبها بعد إنتشار خبر طلاقها من حسام حبيب، شارك عمرو عبر انستغرام صورة له مع حسام حبيب من داخل الاستوديو، معلقًا: "بسم الله .. قريباً من ألحانى مع الفنان #حسام_حبيب كلمات : أحمد ابراهيم ألحانى: #عمرو_الشاذلى توزيع : عمرو الخضرى الصوره من الأسبوع الماضى من تجهيز أغنيه جديده".

"ET بالعربي" تواصل مع عمرو الشاذلي لمعرفة تفاصيل أغنية حسام حبيب الجديدة"، والتي تبين أنه لم يتم تحديد اسم لها حتى الآن، وتم الاتفاق عليها مع حسام منذ حوالي الشهرين علمًا بأنه أول تعاون بين حسام والملحن عمرو الشاذلي ، والأغنية حالياً في مرحلة التسجيل.

سبق وتحدث عمرو الشاذلي لـ ET بالعربي عن خاصمت النوم وعن تعاونه مع شيرين وأعماله الجديدة، وقال: "أتمنى أن تكون قد أعجبت الناس، العمل مع شيرين متعة كبيرة صوتها يحلي كل الأغاني وسعيد أنني أتعاون مع فنانة كبيرة بالفن وبالأخلاق، أقول لشرين كلنا نحبك والناس تنتظر أعمالك وشيرين من أهم وأقوى الفنانين الموجودين بالعالم العربي".

عمرو الشاذلي

وأضاف الشاذلي، "أول ما سمعت أغنية خاصمت النوم أحبّتها وتحمست لها والحمدلله جاءت النتيجة رائعة وهي أول ما تضع صوتها على الأغنية تجعلها جميلة وأتمنى أن تسعدنا بصوتها وإحساسها دائماً".