جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

بعد قصة النقل عبر الهليكوبتر..الأنظار تتجه إلى حفل وائل كفوري بالأردن يوم الجمعة

ET بالعربي | 02 نوفمبر 2021
وائل كفوري-صورة من السوشيال ميديا

وائل كفوري-صورة من السوشيال ميديا

على الرغم من توقع البعض بأن يقوم وائل كفوري بإلغاء حفله المقرّر في الأردن يوم الجمعة 5 نوفمبر بعد حادث السيارة الذي تعرض له في 16 أكتوبر ومكوثه بالمستشفى لأيام لتلقي العلاج.

لم يصدر من قبل وائل أو من قبل الجهة المنظمة أي كلام حول تأجيل الحفل، فهو لازال قائمًا بموعده المقرّر والمتفق عليه، غير أنه من دون شك الأنظار ستتجه يوم الجمعة إلى حفل وائل، خصوصًا وأنها الإطلالة الأولى له بعد الحادث والذي سيقام في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات - فندق الهيلتون البحر الميت.

هذا الحفل أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرح تذاكره للبيع ولازال لغاية اليوم، حيث رأى البعض أن سعر تذاكر الحفل مرتفعة، خصوصًا ما يتعلق بقصة النقل عبر الهليكوبتر، وهناك من دافع عنه من خلال نشر أسعار التذاكر كما أوردتها الشركة المنظمة.

وائل كفوري

وائل كفوري

وائل كفوري

وبالعودة إلى الشركة المنظمة للحفل فقد ذكرت في وقت سابق عبر حسابها على فيسبوك أن سعر تذاكر الحفل توزعت على الشكل التالي 300 دينار لـ VIP (نحو 423 دولار)، 200 دينار أردني (نحو 282 دولار) و 150 دينار أردني (211 دولار) .

أما سعر 600 دينار أردني وهو ما اعتبره الأغلبية سعرًا مرتفعًا (نحو 846 دولار) فهو ما أعلنته وكالة Royal Tours عن نقل من يريد الوصول من عمان إلى البحر الميت عبر الهليكوبتر.

كذلك نفس الأمر بالنسبة لحفل ناصيف زيتون وديانا كرزون يوم الخميس 4 نوفمبر، إنما سعر النقل عبر الهليكوبتر أقل سعرًا من حفل وائل وكذلك التذاكر.

يذكر أن وائل يحيي أيضا حفلًا غنائيًا آخر في قطر يوم 7 نوفمبر، بالإضافة إلى حفل بمشاركة هيفاء وهبي، يوم 19 نوفمبر بفندق المريديان في دبي.