جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

بعد هاندا ارتشيل.. كيفانش تاتليتوغ مستمتع بالأجواء في ساوندستورم

ET بالعربي | 17 ديسمبر 2023
كيفانش تاتليتوغ من ساوندستورم الرياض

كيفانش تاتليتوغ من ساوندستورم الرياض

يبدو أن علاقة النجوم الأتراك بفعاليات موسم الرياض لم تعد تقتصر على العمل والمهرجانات والزيارات الرسمية، حيث أصبحت الوجهات السياحية السعودية في قائمة الخيارات الترفيهية المفضلة لدى الكثيرين منهم، وآخرهم كيفانش تاتليتوغ الذي لفت الأنظار بإطلالته الأخيرة من ساوند ستورم الرياض.

وفي التفاصيل، نشر بطل العشق الممنوع عبر حسابه في انستغرام مجموعة صور من الرياض، حيث استمتع بأجواء الموسيقى في مهرجان مدل بيست ساوند ستورم MDLBEAST Soundstorm 2023، والذي يجمع نجوم الغناء العربي والعالمي مع أبرز صناع الموسيقى والدي جي العالميين، في ليالي موسيقية فريدة بإيقاعاتها.

WhatsApp Video 2023-12-17 at 3.39.10 PM

Kıvanç Tatlıtuğ الذي احتفل بعيد ميلاده الأربعين في 27 أكتوبر الماضي، تناغمت إطلالته مع الأجواء الموسيقية، حيث ظهر بإطلالة كاجوال شبابية، تتألف من قميص من الجلد الأخضر، وبنطلون جينز أسود، نسقها مع العديد من الاكسسوارات أبرزها مجموعة من الخواتم الفضية في أصابعه، والتقطته الكاميرات وهو مندمج تماماً مع الأجواء الراقصة من حوله.

كما أبرزت المقاطع التي تداولها جمهور السوشيال ميديا تفاعل كيفانش مع الجمهور من حوله، حيث لبى رغبة الكثيرين من المعجبين الذين التفوا من حوله، والتقط الصور معهم بأريحية.

هاند ارتشيل بإطلالة مميزة في ثاني أيام MDLBEAST Soundstorm 2023

لم يكن كيفانش النجم التركي الوحيد الذي حرص على حضور ساوندستورم هذا العام، حيث سبقته هاندا أرتشيل بنشر مجموعة صور من حضورها لحفلات اليوم الثاني، تألقت فيها بإطلالة لفتت أنظار جمهورها حيث ارتدت كورسيه من القطيفة مع جينز باللون الأوف وايت.

شارك في حفلات Middle Beast ساوندستورم 2023 كل من: عمرو دياب، إليسا، روبي، أحمد سعد، حكيم، حميد الشاعري، رامي صبري، محمود العسيلي... وغيرهم.

يذكر أن كيفانش يتصدر الأخبار والعناوين الصحفية مؤخرا، منذ عرض فيلمه الأخير Last Call to Istanbul عبر منصة Netflix، مع بيرين سات، بعد نجاحهما منذ 15 عاما في مسلسل "العشق الممنوع Aşk-ı Memnu".