ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

بلاكبينك تحطم الرقم القياسي لأعلى ربح .. 10 مليون دولار بكل ليلة

ET بالعربي | 30 مايو 2023
فرقة بلاكبينك - تويتر

فرقة بلاكبينك - تويتر

حطمت فرقة BLACKPINK الرقم القياسي بأعلى قيمة مبيعات لحفل موسيقي من قبل مجموعة في التاريخ، محققةً ربحاً بما يقرب من 10 ملايين دولار في الليلة، خلال حفلاتها الأخيرة حيث بيعت بطاقاتها بالكامل في الملعب الضخم في مكسيكو سيتي.

فرقة بلاكبينك

فرقة بلاكبينك تحقق أعلى ربح من حفل موسيقي في العالم

وخلال الجولة العالمية للفرقة بعنوان "Born Pink”، تصدرت فرقة الـK-Pop لفتيات BLACKPINK الترند في عناوين رئيسية ليدخلوا التاريخ من خلال جولتهم الموسيقية الأخيرة.

وأصبحت فرقة الفتيات المفضلة لدى المعجبين أول فرقة على الإطلاق تتجاوز مبيعات تذاكرها حاجز الـ 100 مليون دولار، مما عزز مكانتها كأفضل جولة موسيقية من قبل مجموعة نسائية ووضعهنّ كقوة صاعدة في صناعة الموسيقى وترك بصماتهنّ على المسارح العالمية.

فرقة بلاكبينك في ميكسيكو سيتي

واجتاحت جولة "BORN PINK" العالم، تاركةً المعجبين في حالة من الرهبة، كما أحدثت ثورة في المشهد الموسيقي بفضل طاقتهم المثيرة، وعروضهم الرائعة، وموهبتهم التي لا مثيل لها، وأعادت فرقة بلاكبينك تعريف تجربة الجولات لمجموعة من الفتيات، بتحطيمها الأرقام القياسية على طول الطريق.

وشاركت عدة حسابات بنقل خبر تخطّي الفرقة لحاجز ال100 مليون دولار وكسرها الأرقام القياسية لأرباح الفرق حول العالم، بالإضافة إلى تحقيقها ربحاً وصل لما يقرب من 10 ملايين دولار في الليلة، ليشارك حساب "Pop Base" على تويتر الخبر ويكتب ما معناه : "حطمت فرقة BLACKPINK الرقم القياسي لأعلى حفل موسيقي من قبل مجموعة في التاريخ، بإجمالي ربح ما يقرب من 10 ملايين دولار كل ليلة في حفلات الاستاد التي بيعت بالكامل في مكسيكو سيتي".

كما شاركت حسابات معجبي الفرقة بنشر إحصائيات الحفلات الأخيرة ومقارنتها مع أرباح فرقة "BTS"، فكتب أحدهم على تويتر ما معناه : "الحفلات الموسيقية الأكثر ربحًا لفناني الكيبوب على الإطلاق: رقم 1 بلاكبينك في فورو سول 9،989 مليون دولار - رقم 2 بلاكبينك في ملعب بوكيت جليل 9،130 مليون دولار - بي تي إس ملعب أليجاينت 9،029 مليون دولار".

وظهرت فرقة BLACKPINK لأول مرة في عام 2016، وتزايدت شعبيتها منذ ذلك الحين لتصل إلى كل أرجاء العالم. وتتكون الفرقة من Jisoo و Jennie و Rosé و Lisa وهم معروفون بأدائهم الديناميكي وحضورهم الآسر، حيث كان صعودهم السريع إلى النجومية إستثنائيًا، كما أن جولتهم "BORN PINK" عززت مكانتهم كأحد أهم الفرق العالمية نجاحاً وتأثيراً في عالم الموسيقى الحديثة.

فرقة بلاكبينك