الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

بيبي ريكسا تتعرض لإصابة بالموبايل من أحد المعجبين خلال حفلها

ET بالعربي | 19 يونيو 2023
بيبي ريكسا - إنستغرام

بيبي ريكسا - إنستغرام

في حادثة غريبة حصلت يوم أمس على مسرح "Pier 17" في مدينة نيويورك، أصيبت بيبي ريكسا خلال أدائها أمام الجماهير، بعد أن رمى أحد المعجبين جواله على وجهها، لتصاب إصابة بالغة فيه، استدعت نقلها الى المستشفى بشكل مباشر.

بيبي ريكسا

بيبي ريكسا تطمئن جمهورها بعد الإصابة

وقامت بيبي منذ قليل بطمأنة جمهورها عبر حسابها الخاص على إنستغرام، لتشارك صورتين لها، الأولى تُظهر وجهها وقد وُضعت فوق عينها قماشة صغيرة وُضعت لتغطي الجرح الذي أحدثه الهاتف فوق عينها، والثانية تُظهر الجرج بشكل واضع حيث خضعت المغنية لعملية تقطيب بثلاث غرز، وتركت تعليقاً على الصور بما معناه : "أنا بخير".


إصابة بيبي ريكسا في وجهها بهاتف أحد المعجبين

إصابة بيبي جاءت مباشرةً على وجهها، لم تستطع بعدها إكمال الحفل، حيث كانت تقوم بأداء أغنيتها الأخيرة، قبل أن تصرخ وتسقط على الأرض.

وذكرت شبكة ABC أنه تم نقل ريكسا على الفور من المسرح إلى مستشفى محلي ليتم فحصها بعد الحادث، كما شاركت مواقع وحسابات إلكترونية عديدة مقطع فيديو للحادثة، ليتصدر إسم ريكسا الترند العالمي، وقام حساب " Daily Loud" بمشاركة المقطع التي ظهرت فيه بيبي وهي تغني أغنية "I'm Good"، مع ما معناه : "Bebe Rexha تتعرض لإصابة بالهاتف على وجهها على خشبة المسرح".

وفي مقطع آخر، ظهرت ريكسا وهي تُنقل من المسرح إلى المستشفى بينما تحاول طمأنة الجمهور بيد، كما قامت بتغطية عينها باليد الأخرى.

وتم القبض على نيكولاس مالفاغنا، 27 عامًا، وهو من سكان نيوجيرسي ويعمل في تربية الكلاب الفاخرة، في الساعة 11 من مساء ليل أمس الأحد، بعد أن رمى جهازه على وجه ريكسا، مما تسبب في إصابتها وعلاجها بثلاث غرز.

نيكولاس مالفاغنا

الحادثة الغريبة وقعت لـ بيبي في حفلها ضمن جولتها "Best F'n Night Of My Life"، والتي تروج من خلالها ريكسا لألبومها "Bebe" الذي صدر في شهر مايو الماضي، ويتضمن تعاونات غنائية عديدة مع كل من ديفيد غيتا، سنوب دوغ، ودولي بارتون.

وليس من الواضح حتى الآن ما إذا كانت الحادثة ستؤثر على بقية جولة ريكسا، حيث من المقرر أن تقدم عرضها التالي يوم الثلاثاء في فيلادلفيا.

وعلى صعيد آخر، أطلقت Bebe Rexha منذ شهر أغنية "Stars" بالتعاون مع Ozuna وPNAU، ليثير الفيديو كليب الجدل بعد أن تم استخدام تقنيات الذكاء الإصطناعي في إنتاجه.