ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

هنادي مهنا في الملعب.. وفرحة كبيرة بفوز الزمالك

بينهم سيلاوي..مواهب شابة أردنية غنّت في حفل الزفاف الملكي

ET بالعربي | 03 يونيو 2023
حسام السيلاوي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

حسام السيلاوي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

إشادة واسعة على السوشيال ميديا بعد غناء عدة مواهب شابة أردنية في حفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني و الأميرة رجوة الحسين في قصر الحسينية.

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وصورة من قصر الحسينية مع عائلته وعائلة الأميرة رجوة

سيلاوي يغني "بس عشانك"

حسام السيلاوي المعروف بـ سيلاوي غنى أهم أغانيه في الحفل منها أغنيته المعروفة "بس عشانك" وعلّق عبر إنستقرام عن مشاركته بالحفل قائلا " فخر و اعتزاز اني اكون واحد من المؤديين أمام العائلة الهاشمية و مجموعة من رؤوساء و رموز عالمية بهيك يوم مميز للعالم العربي عامة و الاردني خاصة ".

تابع "مبروك لسمو ولي العهد الحسين بن عبدالله و سمو الاميرة رجوة الحسين ..شكراً للعيلة الهاشمية و شكراً الكم لانه بسببكم انا هون اليوم ".


"انتي ملاذي" تأدية جماعة خير

"جماعة خير" شاركت فيديو أيضًا من حفل الزفاف الملكي خلال تأديتها لأغنية "انتي ملاذي" مع تعليق "أدينا أغنية لها مكان خاص في قلبي "انتي ملاذي" في الزفاف الملكي.


فراس فرهود يؤدي "ليلة لو باقي ليلة"

فراس فرهود موهبة أردنية شابة أدى خلال الحفل أغنية "ليلة لو باقي ليلة" لـ عبد الرب إدريس، وشارك فيديو من الحفل علّق عليه قائلا " مشاركتي في حفل زفاف ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني كانت من أجمل لحظات حياتي التي ستبقى خالدة في ذاكرتي"، مضيفا "أمنياتي بالسعادة والهناء للعروسين اللذين أضاءا سماء الأردن بالفرح".


يزن حيفاوي يغني "وينك من زمان"

يزن حيفاوي قدم أغنية "وينك من زمان" وشارك الفيديو عبر إنستقرام، معلقًا " تشرفت بأداء و حضور حفل زفاف سمو الأمير حسين بن عبدالله الثاني ولي العهد و الأميرة رجوة الحسين بحضور صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني و جلالة الملكة رانيا العبدالله في قصر الحسينية العامر. شرف عظيم و لحظات رائعة".


نداء شرارة " شكرا صاحبي الجلالة على كل مشاعر الحب"

وبعد لفتة الملكة رانيا العبدالله الطيبة تجاه نداء شرارة، حيث قامت باحتضانها لدى إنتهاء نداء من غناء "ألف ليلة وليلة" للراحلة أم كلثوم، وتداول الفيديو بشكل واسع على السوشيال، عادت نداء اليوم وشاركت صورة لاحتضان الملكة رانيا لها و صورة ثانية خلال حديث نداء مع الملك عبدالله الثاني معلقة " شكرا صاحبي الجلالة على كل مشاعر الحب والتقدير التي منحتموني اياها".