ET بالعربي يحتفل بزفاف لين أبو شعر وكريم ديب في المالديف

وفاة لاعب كرة قدم مغربي وزوجته توثّق الحادثة المأساوية

فيكتوريا بيكهام تعتبر أن النحافة أصبحت موضة قديمة

ديلان تاتليس تعيد إحياء إرث والدها إبراهيم تاتليس

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

جوني ديب يرفض النظر إلى أمبر هيرد خلال المحاكمة

إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي لعام 2022

أحمد حلمي يعلّق على رقصة أحمد سعد

كان يلدريم يتحدث لأول مرة عن علاقته بهاندة أرتشيل

أمينة خليل ترد على حورية فرغلي "هي مش بنت خالتي"

بين التوضيح والإعتذار.. "بحبك" لعمر كمال تتصدر الترند

ET بالعربي | 20 يناير 2022

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وعمر كمال - صورة من فيسبوك الصحفي خالد فرج

تصدرت أغنية "بحبك" لعمر كمال التي أهداها أحمد العوضي لزوجته ياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها، الترند على يوتيوب في مختلف الدول العربية.

الأغنية التي صدرت في 18 يناير الحالي، حققت لغاية اليوم الخميس في 20 يناير أكثر من 2 مليون و244 ألف مشاهدة على قناة عمر كمال على يوتيوب.

ويصور الكليب الموسيقي للأغنية مقتطفات من مقابلات جمعت أحمد العوضي وياسمين وكذلك مشاهد من مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي جمعهما في رمضان الماضي.

وعبّر عمر كمال عن فرحته بتصدر الأغنية الترند، وشارك سكرين شوت لكليب الأغنية على يوتيوب، وعلق عليها "تريند رقم 1 بفضل الله.. مفيش مبروك".

كما شارك بوست يجمعه بأحمد وياسمين وعلق عليه "الحمدالله في خلال يوم.. أغنية بحبك تريند رقم 1 في مصر، تريند 14 في الجزائر، تريند 19 في العراق، تريند 22 في السعودية، تريند 13 في الإمارات، تريند 4 في الكويت وتريند 16 في ليبيا".

عمر كمال

وشارك أحمد عدداً من التعليقات على الأغنية التي شاركها الجمهور على خاصية الستوري على صفحته على انستغرام.

الأغنية التي أهداها أحمد العوضي لزوجته أرفقها برسالة بصوته عبّر لها فيها عن حبه، واعتقد الجمهور أن أحمد هو من كتب كلمات الأغنية إلا أن "بحبك" هي من كلمات محمود عليان الذي عبّر عن استيائه من اللغط الذي حصل، وكتب على فيسبوك "أنا ما عنديش مشكلة ان الناس تفتكر ان الفنان أحمد العوضي هو اللي كتب غنوة بحبك ايه.. المشكلة عندي ان الناس اللي كاتبه انه هو المؤلف داخل هو ف الكومنتات وعاملها لاف". فما كان من عمر كمال إلا أن اعتذر  من المؤلف وكتب "حقك عليا الأغنية هتنزل رسمي واسمك أول واحد يا حودة، الناس فهمت غلط".

كما شكر أحمد العوضي كل من شارك بالأغنية، ووجه الشكر إلى عمر كمال ومحمود عليان والملحن حسام سعيد. 

ثم اعتذر محمود عليان على حكمه على أحمد العوضي وكتب على صفحته على فيسبوك "أولا أنا بعتذر لكل الناس لأني تسرعت ف الحكم علي الفنان أحمد العوضي النجم اللي انا أصلاً بموت فيه ويحبه وبحترمه . وأسف ليه جداً .. وده بعد ماعرفت من الفنان عمر كمال الموضوع كامل.. ومش عيب اننا نعتذر عن سوء فهم العيب إننا نكمل ف الغلط، وكل سنه وانتي طيبه يا أستاذه ياسمين وربنا يبارك فيكم وعليكم".