أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

وفاة والدة يسرا اللوزي

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

حفل جوائز Baeksang يجمع الكوبيلز والـEXs

مسلسل النسيان يخرج سيرين عبد النور من حدادها على والدتها

بيونسيه تكشف عن قائمة أغنيات ألبومها Renaissance

ET بالعربي | 21 يوليو 2022
بيونسيه - صورة من حساب Beyoncé على انستقرام

بيونسيه - صورة من حساب Beyoncé على انستقرام

لم تنتظر بيونسيه حتى الأسبوع المقبل موعد صدور ألبومها الجديد Renaissance، بل لجأت إلى تشويق جمهورها أكثر بالكشف عن قائمة أغنيات الألبوم ومشاركتها على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام.

الألبوم السابع في مسيرة بيونسيه يضم 16 أغنية، ويأتي الإعلان عن القائمة قبل ثمانية أيام من صدوره وسيتم طرحه في 29 يوليو 2022.

ومن بين الأغنيات التي ستصدر في الألبوم Break My Soul التي حققت 18 مليون مشاهدة على قناة بيونسيه على يوتيوب وحازت على اعجاب الجمهور والمتابعين ومن بينهم كيم كارداشيان.

بيونسيه

كما يضم الألبوم I’m That Girl، Plastic on the Sofa، Thique، Cozy، Church Girl، Move، Heated، America Has a Problem وغيرها من الأغنيات.

وكانت Beyonce قد أعلنت عن ألبومها Renaissance في منتصف شهر يونيو الماضي، بعد عام تقريباً على تأكيدها بأنها تعمل على ألبومها السابع.

كما كشفت عن موعد صدور الألبوم في 29 يوليو 2022، وذلك من خلال بوست شاركته على صفحتها على انستقرام في 30 يونيو كشفت فيه أيضاً عن غلاف الألبوم.

وعلقت عليه بما معناه: "تأليف هذا الألبوم أتاح لي مكاناً لأحلم وأجد ملاذاً خلال هذا الوقت العصيب بالنسبة للعالم. لقد سمح لي بالشعور بالحرية والمغامرة في وقت كان في القليل من الناس يتحركون".

وتابعت معبرةً عن هدفها من الألبوم "كنت أرغب بأن أخلق مكاناً آمناً، مكاناً خالياً من الأحكام، مكان خالٍ من المثالية والتفكير الزائد. مكان للصراخ والتنفس والشعور بالحرية. لقد كانت رحلة استكشاف جميلة".

وتمنت أن يكون الألبوم مصدر إلهام لمستمعيه، ويشعر من يستمع إليه بأنه فريد وقوي وجذاب.