بعد 8 سنوات زواج .. نسليهان اتاغول تعلن حملها من قادير دوغلو

ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024

أحلام تردّ بعد فيديو ابنها فاهد مع أصالة: بطلوا تشعلون النار

ET بالعربي يكشف سبب تأخير تتويج ملكة جمال لبنان 2024

إطلالات إليسا في Miss Lebanon 2024 حديث الجمهور

بشرى تحتفل بزواجها من رجل أعمال قريباً

هذه هي أسباب إلغاء حفل ميادة الحناوي في بيروت!

بالأرزة..تتويج ملكة جمال لبنان 2024 ندى كوسا

وفاة ابن صفية سويمان بعد معاناة مع مرض التصلب العصبي

السبكي يرد على هجوم فيلم الملحد

تأجيل حفلات أصالة و تامر حسني وغيرها بسبب الأوضاع في لبنان

ET بالعربي | 29 يوليو 2024
أصالة وجورج وسوف

أصالة وجورج وسوف

بعد التهديدات المستمرة بالحرب على لبنان، قررت شركة الإنتاج الراعية لبعض الحفلات تأجيلها بسبب الظروف الراهنة، كما يبقى حتى الساعة حفل جورج وسوف وآدم ورحمة رياض على موعده السابق.

تأجيل حفلات تامر حسني وعاصي الحلاني وهيفاء وهبي في لبنان

وتم إصدار بيان من شركة "gmh & tmg" تضمن ما يلي: "نظراً للظروف الاستثنائية التي يمر بها لبنان، وخاصة منها التهديد الاخير للكيان الصهيوني الذي اربك حركة الملاحة الجوية في مطار بيروت، واستدعى وجود ظروف قاهرة، وحرصاً منا ومن النجوم الذين كانوا سيحييون حفلات الصيف في لبنان على سلامة جمهورهم الكريم، قررنا معاً تأجيل الحفلات التالية :

1 - حفلة النجم تامر حسني التي كانت مقررة في 3 أغسطس/آب 2024
2 - حفلة النجمة اصاله التي كانت مقررة في 1 أغسطس/آب 2024
3 - حفلة النجوم عاصي الحلاني، هيفا وهبي، سيف نبيل، ودي جاي أصيل والتي كانت مقررة في 8 أغسطس/آب 2024.

إلى مواعيد ستعلن عنها لاحقاً شركة gmh & tmg، طالبين منكم آسفين مراجعة فروع "ticketing box office" لاسترداد أموال بطاقاتكم".

تامر حسني يوجّه رسالة لجمهوره: "ربنا يكون مع شعب لبنان ونتقابل عن قريب على خير"

بدوره شارك تامر حسني رسالة إلى جمهوره في لبنان والعالم العربي قائلاً : "جمهوري الحبيب في لبنان و كل المغتربين اللي كانوا جايين خصيصا من كتير من الدول حول العالم لحضور الحفل.اسمحوا لي ان اعلن عن تأجيل حفل لبنان يوم السبت الموافق ٣-٨-٢٠٢٤ لموعد اخر سوف يتم تحديده لاحقا مع منظمي الحفلة شركتي TMG & GMH نظرا لخوفي الشديد علي جمهوري اللي بعتبره اهلي و اخواتي مش فقط جمهور و محب لتامر و دي علاقتي بيكم دايما و الخوف من صعوبة التجمعات بالآلاف في مكان واحد في ظل الاوضاع الامنية الراهنه".

تابع : "رغم ان الحفلة كان تم الإعلان مسبقا من المنظمين علي انها SOLD OUT من اسبوع اللي فات و بناء علي طلب جمهوري الحبيب في لبنان اتخذنا قرار بتوسع المدرجات ليستوعب اعداد اضافية و تم فتح بيع التذاكر مرة اخرى وعرفت ان حتي الاماكن الجديدة كانت تذاكرها قربت تخلص. ربنا يكون مع كل شعب لبنان 🇱🇧 ويحفظكم و يحميكم و ان شاء الله نتقابل عن قريب علي خير …. اخوكم تامر حسني".

الحفلات المستمرة في لبنان

في سياق مُتصل، تبقى حفلة آدم و جورج وسوف ورحمة رياض على موعدها المُقرر سابقاً. حيث يجتمع في 11 آب كل من جورج وسوف ورحمة رياض وآدم. في سهرة تجمع الأصوات الثلاثة على مسرح الفوروم دو بيروت "Forum De Beirut".
 
وكانت شركة gmh و tmg أعلنت عن الحفل بعبارة : "الحضور الذهبي، سلطان الطرب..."، لتعيد رحمة رياض مشاركة الإعلان عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام وكتبت: "في ليلة العمر منتظرينكم مع سلطان الطرب والصديق الفنان آدم يوم 11 آب في الفوورم دو بيروت". كما شارك آدم الإعلان لتشجيع محبيه من اجل حضور هذا الحفل المميز.

شاهد تقرير سابق : هل يسمح آدم لابنه بدخول الفن

هل يسمح آدم لابنه بدخول الفن