وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

تأجيل حفل حسين الجسمي بمناسبة زفاف الأمير الحسين ليوم الأحد

ET بالعربي | 31 مايو 2023
حسين الجسمي - إنستغرام

حسين الجسمي - إنستغرام

ضمن الإحتفالات التي تقيمها الاردن بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة آل سيف، تم تأجيل حفل حسين الجسمي من يوم السبت إلى الأحد المقبل، كما يمكن حضور الحفل لحاملي التذاكر الأولى ذاتها، وفق هيئة تنشيط السياحة.

الأمير الحسين بن عبدالله والآنسة رجوة آل سيف

تأجيل حفل حسين الجسمي يوم واحد ضمن الإحتفالات بزفاف ولي العهد

وتحت عنوان تنويه هام وموعد جديد لحفل حسين الجسمي - بفرحتنا بالحسين ورجوى، تم تأجيل الحفل ليوم واحد فقط من السبت 3 يونيو/حزيران إلى الأحد في 4 يونيو/حزيران، كما جاء في البيان أن الدخول سيكون فقط لحاملي التذاكر.

حسين الجسمي

وكان حسين الجسمي قد شارك متابعيه منذ أيام عبر حسابه الخاص على تويتر، تغريدة كتب فيها "من #الامارات نوصلكم ونشارك الشقيقة #الاردن وشعبها الحبيب الفرحة الكبيرة بالحسين ورجوه الله يسعدهم ويهنّيهم ..".

ثم أضاف الجسمي في تغريدته ليقول : "سنحتفل معاً ونتشارك الفرحة و #نفرح_بالحسين معكم أهلنا وأحبابنا في المدرج الروماني #عمان مساء يوم 3 يونيو/حزيران 2023 #افراح_الاردن #زوروا_الاردن @VisitJordanAR".


نجوم عرب يحتفلون بالأمير الحسين بن عبدالله

وكان عدد من النجوم الأردنيين والعرب قد أعلنوا مشاركتهم بالإحتفالات بمناسبة زفاف الأمير الحسين بن عبدالله والآنسة رجوة آل سيف، لتقوم الملكة رانيا من خلال رسالة نشرتها على مواقع التواصل بتقديم الشكر لهم لما أظهروه من مشاعر المحبة لعائلتها من خلال كلماتهم ومشاعرهم وألحانهم.

ومن بين المشاركين الذين أدّوا أمام جماهيرهم في الأردن كان تامر حسني وراغب علامة الذين شاركوا المعجبين عبر السوشيال ميديا بعض الصور والمقاطع من إحتفالهم مع الجماهير بزفاف ولي العهد.