وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

تأجيل حفل محمد منير بالإسكندرية للمرة الثانية

ET بالعربي | 28 نوفمبر 2022
محمد منير

محمد منير

أعلن الفندق المستضيف لحفل محمد منير وعزيز مرقة بالإسكندرية، عن تأجيل الحفل الذي كان مقرر إقامته يوم الجمعة المقبلة 2 ديسمبر، إلى موعد آخر سيُحدد لاحقاً وذلك نظرًا لسوء الأحوال الجوية وتقلبات الطقس.

وكشف الفندق في بيانٍ صحفي أسباب تأجيل حفل محمد منير وعزيز مرقة، جاء فيه: "تلقينا اليوم تحذيرات شديدة من جهة الأرصاد الجوية عن يوم الحفل وميعاده، ونظراً ان مكان الحفل على البحر مباشرةً و عن المخاطر التي يمكن أن تحدث بسبب الأمطار الشديدة المتوقع حدوثها يوم الجمعة المُقبلة".

وأضاف البيان"حفاظاً على سلامة الجميع وخوفاً منا على صحتكم وحرصاً على سلامتكم و بعد اجتماعنا مع  القيادات المسئولين، قررنا تأجيل حفل الكينج محمد منير حتى ميعاد آخر سوف نعلن عنه قريباً حرصاً على سلامتكم جميعاً".

وكان من المقرر أن يُقام حفل محمد منير وعزيز مرقة، يوم 2 ديسمبر بمنطقة سيدى جابر فى الإسكندرية، وكانت الشركة المنظمة أعلنت في وقت سابق عن مشاركة المطرب فريد بعد تصدره التريند بأغنية "لو جاي في رجوع".

سبق وأحيا محمد منير حفلًا غنائيًا ضخمًا مطلع شهر نوفمبر الجاري في دار الأوبرا المصرية، وسط حضور جماهيري ضخم وذلك ضمن فاعليات الدورة الـ31 من مهرجان الموسيقى العربية، حيث قدم العديد من أغانيه الناجحة.

 وانتهى محمد منير، مؤخرًا من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "غزالي" وهي من  كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، ومن المقرر طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب في شهر ديسمبر المقبل.