وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

تايلور سويفت تتصدر الترند مع بدء جولتها الغنائية " إيراس"

ET بالعربي | 18 مارس 2023
تايلور سويفت - صورة من السوشيال ميديا

تايلور سويفت - صورة من السوشيال ميديا

52 موعد تم تحديدهم ضمن جولة تايلور سويفت Taylor Swift التي بدأت ليلة الجمعة في  غلينديل بكاليفورنيا على ملعب جامعة فينيكس.

 هذه هي أول جولة لسويفت بعد جائحة كورونا، حيث كان قد تسبب الطلب الهائل على التذاكر عندما تم طرحها للبيع في نوفمبر الماضي بتعطل تيكت ماستر، مما أدى إلى خيبة أمل لمئات الآلاف من المعجبين.

و حطمت الجولة الرقم القياسي لمعظم تذاكر الحفلات الموسيقية التي باعها فنان في يوم واحد بـ 2.4 مليون ، وأدت كارثة تيكت ماستر إلى جلسة استماع في الكونغرس حول عدم وجود منافسة في صناعة التذاكر.

وكانت تايلور فاجأت جمهورها بالإعلان عن التحضير لإطلاق أربع أغانٍ دفعة واحدة، دعماً لجولتها الغنائية "إيراس".

وكشفت تايلور في وقت سابق ضمن ستوري إنستقرام عن بعض تفاصيل الأغاني، مشوّقة الجمهور لما سيكون عليه الحدث: 3 أغان بتوزيع جديد ورابعة تُطلق للمرة الأولى احتفالاً ببدء جولتها الفنية التي تختتمها في 9 أغسطس القادم.

تايلور سويفت

وكانت تايلور شاركت مجموعة صور من كواليس تدريباتها على الأغاني والراقصات التي ستؤديها، خلال الحفلات، التي ستحييها، خلال الجولة الغنائية.

وكان قد سبق وقرر عمدة مدينة "غلينديل" الأمريكية إعادة تسمية المدينة لتحمل اسم "تايلور سويفت"، احتفاء بإقامة جولتها الغنائية الجديدة في المدينة.

في مؤتمر صحفي أقيم يوم الاثنين، وقّع جيري وايرز، عمدة مدينة "غلينديل" في ولاية كاليفورينا الأمريكية، وثيقة لإعادة تسمية المدينة لتصبح "سويفت سيتي" أو "مدينة سويفت".

ومن المقرر أن تحتفظ المدينة باسمها الجديد "سويفت سيتي"، حتى يوم 18 مارس، وهو اليوم الذي يشهد آخر فعاليات جولة تايلور الجديدة "The Eras Tour" في المدينة، وستستمر على مدار يومي 17 و18 مارس/آذار في ملعب "ستيت فارم" بجامعة فينيكس، حسب موقع "ذا نوز" الباكستاني.

وقال العمدة في بيان: "مدينة غلينديل مفتونة للغاية بلقاء تايلور سويفت مع انطلاق جولتها The Eras Tour، لذا ستتخذ المدينة اسما جديدا تيمنا بتايلور كاسم رمزي جديد بمناسبة الجولة في يومي 17 و18 مارس.

وأضاف ما معناه: "نفعل شيئا استثنائيا للغاية للاحتفال بحقيقة أن حفلات تايلور تبدأ من هنا، فنحن نعلم جيدا أنها من أكثر النجوم تأثيرًا في جيلها ونعبر عن حبنا لها وعن كل معجب مخلص لتايلور سويفت بأناقة".