فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

تايلور سويفت تتعاون مع هايلي ويليامز في ألبومها "Speak Now”

ET بالعربي | 05 يونيو 2023
تايلور سويفت وفرقة Fall Out Boy وهايلي ويليامز

تايلور سويفت وفرقة Fall Out Boy وهايلي ويليامز

كشفت تايلور سويفت، اليوم الإثنين، عن قائمة الأغاني الكاملة لألبوم "Speak Now - Taylor’s Version"، بالإضافة إلى الثنائيات التي سوف تشاركها ضمن مسارات "Vault Tracks" التي لم تُسجّل بعد، وهما هايلي ويليامز وفرقة "Fall Out Boy".

تايلور سويفت

تايلور سويفت تتعاون مع هايلي ويليامز وفرقة "Fall Out Boy"

وشاركت سويفت جمهورها عبر وسائل التواصل الإجتماعي رسالة عن ألبومها المنتظر ذكرت فيها ما معناه : "أنا متحمسة جدًا لعرض الغلاف الخلفي لـ Speak Now (الإصدار الخاص بي) بما في ذلك مسارات Vault والتعاون مع yelyahwilliams و falloutboy. وبما أن ألبوم Speak Now كله من كتابتي، فقد قررت أن أعود إلى الفنانين الذين ألهموني كشاعرة وكاتبة للأغاني في ذلك الوقت، وأطلب منهم الغناء معي في الألبوم".

فرقة "Fall Out Love"
فرقة "Fall Out Love"

تايلور أكملت رسالتها لتقول : "إنهم رائعون وكريمون للغاية لموافقتهم على دعم نسختي من Speak Now. لقد سجلت هذا الألبوم عندما كان عمري 32 عامًا (وما زلت أكبر، الآن) ولا أطيق الانتظار لكشف النقاب عنه بالكامل وإصداره في 7 يوليو".

الإعلان عن مشاركة ويليامز كان متوقعًا من محبّي سويفت، حيث ألمحت المغنية مرات عديدة لمعجبيها في الأيام الأخيرة عبر لقاءات مع المعجبين.

وفي مقطع فيديو تمت مشاركته في 2 يونيو، قدّمت إحدى المعجبات لويليامز سوار صداقة مكتوب عليه عبارة "Speak Now". لترد عليها ويليامز وتقول ما معناه: "دعيني أخبرك شيئاً، إن ما قدمته لي الآن لارتدائه يأتي في وقت مهم للغاية. وهذا كل ما سوف أقوله".

وكان الألبوم قد تم وضعه للطلب المسبق دون تسمية الأغاني الإضافية أو الـ "Bonus Tracks"، وعن محتوى الألبوم فإن الأغنية الجديدة التي تشارك فيها فرقة "Fall Out Boy" هي "Electric Touch" ، في حين أن ويليامز ستؤدي في أغنية "Castles Crumbling".

هايلي ويليامز
هايلي ويليامز