فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

تايلور سويفت تحصل على جائزة Artist of the Decade

ET بالعربي | 01 نوفمبر 2019
تايلور سويفت - إنستغرام @taylorswift

تايلور سويفت - إنستغرام @taylorswift

نشرت مؤخراً الصفحة الرسمية لجوائز الموسيقى الأمريكية على تويتر بوست تعلن فيه عن أن تايلور سويفت ستحصل على جائزة Artist of the Decade في حفل AMA's لعام 2019 في 24 نوفمبر المقبل. وكتب بما معناه: "لقد ربحت جوائز AMA's أكثر من أي شخص آخر خلال هذا العقد ... انها مرشحة عن خمس فئات هذا العام ... وهي ستؤدي عرض في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية هذا العام. تايلور سويفت هي فنانة العقد!"

وحصل هذا البوست على حوالي الـ 20 ألف لايك. وعلق مارك براكو نائب الرئيس التنفيذي للبرمجة والتطوير في شركة ديك كلارك برودكشنز في بيان وقال بما معناه: "تأثير تايلور على الموسيقى في هذا العقد لا يمكن إنكاره وكان أداءها على جوائز الموسيقى الأمريكية مذهلاً حقًا. نحن سعداء بتكريمها كفنانة للعقد ولا يمكننا أن ننتظر منها أن تهب الجميع بعيدًا بأداء ملحمي طويل الأمد لا يشبه أي شيء آخر!"

كما ويتصدر Post Malone قائمة الترشيحات عن سبع فئات أهمها Artist of the year بوجه Drake، أريانا غراندي، هالسي، وتايلور سويفت. 

وتترشح للمرة الأولى بيلي إيليش عن 6 فئات منها Favorite social artist، favorite female artist وفئة New Artist of the year  التي ستنافس بها كل من  Luke Combs ، Lil Nas X ، Lizzo و Ella Mai.

بيلي أيليش - إنستغرام @billieeilish
بيلي أيليش - إنستغرام @billieeilish

أما جائزة collaboration of the year فالمرشحين هم Lady Gaga و Bradley Cooper عن أغنية Shadow، Lil Nas X و Billy Ray Cyrus عن أغنية Old town Road ، Marshmello و Bastille عن أغنية Happier، وأغنية Señorita لـShawn Mendes و Camila Cabello وأغنية (Sunflower (Spider-Man: Into the Spider-Verse لـPost Malone & Swae Lee.

ويذكر أنه سيتم توقيف التصويت في 20 نوفمبر وسيبث حفل الـ AMAs 2019 مباشرة من مسرح Microsoft في لوس أنجلوس يوم 24 نوفمبر 2019 في الساعة 8 مساءً على ABC.