وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

نتائج تشريح جثة ماثيو بيري تُعيد فتح التحقيق في وفاته

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

تايلور سويفت تستعيد ألبوم Red وتحل ضيفة على جيمي فالون وسيث مايرز

ET بالعربي | 12 نوفمبر 2021
تايلور سويفت- انستغرام @taylorswift

تايلور سويفت- انستغرام @taylorswift

ازدحمت أمسية تايلور سويفت بالأمس بعدد من اللقاءات، فحلت ضيفة على برنامج جيمي فالون The Tonight Show، كما شاركت في Late Night الذي يقدمه سيث مايرز.

وتأتي لقاءات تايلور بالتزامن مع إعادة طرح ألبومها Red الذي اصدرته في العام 2012.

ويضم الألبوم الذي طرحته تايلور أغنيات مثل We Are Never Ever Getting Back Together، Begin Again، I Knew You Were Trouble وأغنية Red.

في برنامج جيمي فالون شاركت تايلور بفقرة "صندوق الأكاذيب"، التي توصلت فيها تايلور إلى أنها وجيمي غير جيدين بالكذب أو يمكن لأحدهما أن يعرف بأن الآخر يكذب، وقالت تايلور ساخرةً "نحن مثل أسوأ لاعبي البوكر، لا ينبغي السماح لنا بالخروج، نحن ساذجون للغاية".

ثم جلست تايلور لاحقاً مع جيمي وتحدثت عن ألبومها Red وعبّرت عن حماسها لأغنية All Too Well بسبب مدتها التي وصلت إلى 10 دقائق، ولفتت إلى أن النسخة الأصلية من الأغنية كتبت لعشر دقائق ثم لاحقاً عندما صدرت في الألبوم الأصلي Red تم تقصيرها لتكون مدتها كأي أغنية عادية.

كما تطرح تايلور فيلماً قصيراً لـAll Too Well مدته عشر دقائق، وقامت تايلور بكتابة وإخراج الفيلم كما أنها تشارك في بطولته إلى جانب سادي سينك وديلان أوبراين، ويصدر الفيلم اليوم في 12 نوفمبر، إلا أنها كشفت خلال اللقاء عن أن الفيلم سيصدر بدايةً في صالات السينما قبل إطلاقه على يوتيوب.

وقد اختارت Taylor Swift للقاء فستاناً أبيض صغير، بينما انتقلت إلى استوديو سيث مايرز وارتدت فستاناً أسود اللون.

وكانت تايلور قد أعلنت في أغسطس الماضي عن أن النسخة الجديدة ستضم 30 أغنية وتتعاون في الألبوم مع فيبي بريدجيرز، كريس ستابليتون وإد شيران الذي عبّر عن سعادته بهذا التعاون بعد صدور الألبوم، وقام بمشاركة تغريدة لتايلور على حسابها على تويتر تتحدث فيها عن Red، وكتبت بما معناه بأنها لم تكن تتوقع بأن تعيد صياغة عملها مجدداً لولا تشجيع الفانز، وأشارت إلى صدور نسخة Red الجديدة.

أما إد شيران فعلق على التغريدة بقلب أحمر، وروّج للألبوم أيضاً وكتب بما معناه: "Run هي أول أغنية كتبتها أنا وتايلور معاً، وEverything Was Changed كانت الثانية، قمنا بإعادة تسجيلهما مجدداً لـRed بنسخة تايلور التي صدرت اليوم، وهما رائعين".