بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

تايلور سويفت تطرح Folklore وتتصدر الترند

ET بالعربي | 24 يوليو 2020
تايلور سويفت في كليب Cardigan بعدسة Beth Garrabrant - انستغرام @taylorswift

تايلور سويفت في كليب Cardigan بعدسة Beth Garrabrant - انستغرام @taylorswift

استغلت تايلور سويفت عزلتها بسبب انتشار وباء كورونا، وكتبت وسجلت ألبومها الجديد Folklore  وطرحته بصورة مفاجأة بعد مرور أقل من سنة على ألبومها السابق Lover الذي طرحته في أغسطس الماضي.
تايلور التي لم تروّج لألبومها في وقت سابق، أعلنت عبر حسابها على تويتر عن مفاجأة، قالت فيها بما معناه: "مفاجأة، الليلة سأصدر ألبومي الثامن "فولكلور"، وهو الألبوم الذي وضعت  فيه كل أهوائي وأحلامي ومخاوفي وتأملاتي".

وأضافت ببوست مطول تحدثت فيه عن الخطط التي رسمتها للصيف الحالي والتي لم تتحقق، وقالت بما معناه: "هناك الكثير من الخطط التي وضعتها للصيف لم أنتهي منها، ولكن هناك شيء لم أخطط له وقد أنجزته. وهذا الشيء هو ألبوم الاستوديو الثامن Folklore". وأضافت: "لقد كتبت وسجلت الموسيقى في العزلة، كما أنني تعاونت مع أبطالي في الموسيقى وهم آرون ديسنير الذي ساعدني بكتابة أو إنتاج الستة عشر أغنية، بون ايفر الذي ساعدني بالكتابة وأدى معي إحدى الأغنيات، ويليام بوري، وجاك أنطونوف". وقد التقطت صوراً مميزة للألبوم بعدسة Beth Garrabrant.

تايلور سويفت
تايلور سويفت في كليب Cardigan بعدسة Beth Garrabrant - انستغرام @taylorswift

ويضم "فولكلور" 16 أغنية بنسخته العادية، أما الإصدارات المميزة فستتضمن أغنية إضافية وهي The Lakes. وتتضمن النسخ الاستثنائية عدداً من الأغلفة والصور الحصرية وهي متاحة لمدة أسبوع فقط، والألبومات المميزة هي ثمانية أقراص مدمجة فاخرة، وثمانية أسطوانات فاخرة والتي يحتوي كل جانب منها أغنية واحدة.

ولكن لم تمنح تايلور سويفت جمهورها وقتاً طويلاً حتى طرحت كليب أغنية Cardigan التي كتبت كلماتها وقامت بإخراجها. يأخذ الفيديو الموسيقي تايلور إلى عالم العزلة مجدداً ولكنه عالم سحري يرافقها فيه البيانو فقط، بين البحر والطبيعة تعود إلى غرفتها أخيراً وتجد سترتها التي تحميها من البرد. وقد حقق الكليب في أقل من ساعتين نحو نصف مليون مشاهدة على قناة تايلور على يوتيوب، كما أنه تصدرت الترند على تويتر بهاشتاغ #folklore واستطاع اسم تايلور أن يحصد أكثر من مليون و800 ألف تغريدة على تويتر بهاشتاغ #Taylor.