وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

نتائج تشريح جثة ماثيو بيري تُعيد فتح التحقيق في وفاته

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

تايلور سويفت تطلق ألبوم TTPD وتعاون مع بوست مالون

ET بالعربي | 19 أبريل 2024
تايلور سويفت من ألبوم The Tortured Poets Department - إنستغرام

تايلور سويفت من ألبوم The Tortured Poets Department - إنستغرام

بعد ساعات من إصدار ألبوم تايلور سويفت "The Tortured Poets Department" في 19 أبريل 2024، تصدر الألبوم الترند في العالم وحطّم الأرقام القياسية على المنصات الموسيقية.

كما تم الكشف عن بعض الايحاءات التي استلهمتها سويفت في صناعة الألبوم، من جو ألوين، وماتي هيلي، وكلارا بو، وتشارلي بوث، وترافيس كيلسي.

تايلور سويفت تطلق ألبوم The Tortured Poets Department مع 31 أغنية

وأصدرت تايلور سويفت ألبومها الحادي عشر بعنوان "The Tortured Poets Department"، في منتصف ليل 19 أبريل، ليكتسح السوشيال ميديا، حيث تضمن 16 أغنية أساسية مع إضافة 15 أغنية مُفاجئة للجمهور.

الألبوم يضم أغاني مليئة بالحب، كما يتحدث أيضاً عن خسارة الحبيب في أغنية "So Long, London"، في إشارة واضحة إلى انفصال الفائزة بجائزة غرامي عام 2023 عن جو ألوين، لتحمل الأغنية بعضًا من أجمل الكلمات في الألبوم.

وجاء في كلمات الأغنية ما معناه : "لقد أقسمت أنك أحببتني ولكن أين كانت الدلائل؟ لقد متُّ على المذبح في انتظار الدليل".

تستمر الكلمات : "وأنا أستعيد اللون مرة أخرى إلى وجهي"، قبل الإشارة إلى الوقت الذي قضته تايلور في المدينة طوال علاقتها التي استمرت ست سنوات مع الممثل البريطاني. لتقول : "أنا غاضب جداً لأنني أحببت هذا المكان لفترة طويلة (لندن .. حظيت برحلة جيدة .. لحظة شمس دافئة.. لكنني لست الشخص المناسب)".

شاهد تقرير سابق : بيونسية / تايلور سويفت / وليدي غاغا الأبرز في ذكريات الـ Grammys

بيونسية / تايلور سويفت / وليدي غاغا الأبرز في ذكريات الـ  Grammys

وفي أغنية أخرى ضمن الألبوم، تتناول سويفت في "Fortnight" و "Fresh Out the Slammer" قصة الرومانسية المتجددة مع ألبوم "The 1975 Matty Healy"، والذي تم إحياؤه لفترة وجيزة في ربيع عام 2023 بعد انفصالها عن جو.

لكن على الرغم من أن تايلور تتأمل ماضيها في ألبومها الجديد TTPD، فقد أشارت في رسالة عبر مواقع التواصل إلى أن هذا الفصل قد وصل رسميًا إلى نهايته.

تايلور سويفت تتعاون مع بوست مالون في أغنية Fortnight

وحمل ألبوم تايلور الجديد تعاوناً مع بوست مالون في أغنية "Fortnight"، حيث شاركت سويفت منذ ساعات تشويقاً لجمهورها عبر إنستغرام من خلال مشاركة صورتها مع مالون وكتبت ما معناه : "أول أغنية من قسم الشعراء المعذبين هي ........... لقد كنت من أشد المعجبين بـ Post بسبب كتاباته، وتجربته الموسيقية وتلك الألحان التي يبتكرها والتي تظل عالقة في رأسك إلى الأبد".

تابعت : "لقد شاهدتُ هذا السحر ينبض بالحياة بشكل مباشر عندما عملنا معًا في أغنية Fortnight، بصراحة، لا أستطيع الانتظار يا رفاق لسماعها في منتصف هذه الليلة ومشاهدة الفيديو في الساعة 8 مساءً".