سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

تايلور سويفت تعيد إحياء Speak Now وتقدم 6 أغنيات جديدة

ET بالعربي | 07 يوليو 2023
تايلور سويفت- انستقرام @taylorswift

تايلور سويفت- انستقرام @taylorswift

لا يتوقف إصرار تايلور سويفت على إعادة إحياء أعمالها، وها نحن اليوم نعود إلى العام 2010 للاستماع إلى أغنيات ألبوم Speak Now ولكن بنسخة تايلور.

للمرة الثالثة، تعيد تايلور سويفت تسجيل واحد من ألبوماتها، بعد Red وFearless بنسخاتها الخاصة، هي تطلق ألبوم Speak Now الذي تصدر الترند مع طرحه على السوشيال ميديا وتحديداً على تويتر بمئات آلاف التغريدات، وذلك بعد 13 سنة من طرحه في المرة الأولى.

أصبح الألبوم ملكنا، نعم هذا ما ذكرته تايلور في إعلانها عن إطلاق الألبوم الذي كتبته بنفسها. تايلور شاركت صورة لها بين الطبيعة مستلقية على الأرض تحت شجرة ضخمة، وعلقت متحدثةً عن تفاصيل الألبوم وقالت بما معناه: "انه هنا، انه لكم. انه ملكي، انه ملكنا. انه ألبوم كتبته بمفردي عن النزوات والتخيلات وآلام القلب، الدراما والمآسي التي عشتها عندما كنت شابة ما بين 18 والـ20. أتذكر أنني قمت بصنع قائمة أغنيات وبعدها أخرى، كنت مهووسة بطريقة صحيحة من أجل إخبار القصة. كان عليّ أن أكون قاسية في اختياراتي، وتركت ورائي بعض الأغنيات التي ما زلت فخورة بها بلا كلل حتى الآن".

تايلور سويفت تطرح 6 أغنيات لم تصدر سابقاً

لا تقتصر النسخة الجديدة من الألبوم بأغنيات استمع إليها الجمهور سابقاً، إذ تابعت في البوست الذي شاركته على حساباتها على السوشيال ميديا وكتبت"لديكم 6 أغنيات من The Vault"، وهي عبارة عن مجموعة أغنيات لم تصدرها كانت قد كتبتها وسجلتها أثناء جلسات التسجيل الأولية لألبوماتها. وأضافت بما معناه: "لقد قمت بتسجيلها عندما كنت في سن الـ32 من عمري، (تايلور تبلغ من العمر 33 عاماً حالياً) الذكريات التي أعادتها لي ملأتني بالحنين والشعور بالتقدير"، وأضافت: "من أجل الحياة، من أجلكم، من أجل حقيقة أنني سأستعيد عملي. شكراً لكم مليون مرة للذكريات التي كسرت سقوطنا".

ثم أعلنت بأن ألبوم Speak Now أصبح متاحاً وقد صدر بالفعل.. ومع صدوره تصدر اهتمام الجمهور وعشاق تايلور واحتل المرتبة الأولى على iTunes في الولايات المتحدة الأميركية.

Embed from Getty Images

تايلور التي تحتفل مع جمهورها حالياً بإصدار أغنيات يعرف بعضها وأغنيات جديدة لم يسبق له أن سمعها، تستكمل جولتها الفنية The Eras التي أضافت إليها المزيد من الحفلات.