فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

تايلور سويفت تقدم 55 مليون دولار للعاملين معها في Era’s Tour

ET بالعربي | 02 أغسطس 2023
تايلور سويفت - تويتر

تايلور سويفت - تويتر

تستمر تايلور سويفت بإبهار جمهورها عبر جولتها ERA’S TOUR، بالإضافة إلى مفاجأتها الدائمة لمتابعيها حول العالم، بعد الإعلان عن تقديمها مبلغاً ضخماً مجموعه 55 مليون دولار من المكافآت لجميع العمال في جولة إيراس التي تقترب من نهايتها.

تايلور سويفت

تايلور سويفت تقدم 55 مليون دولار لفريق عمل ERA’S TOUR

ودفعت المغنية الحائزة على جائزة غرامي المبلغ الضخم للعمال الذين شاركوها في جولتها التاريخية، بما في ذلك الراقصين الاحتياطيين ومحترفي تركيب المعدات وفنّيي الصوت وموظفي التموين وسائقي الشاحنات.

كما أخبر المطّلعون TMZ أن مغنية "Blank Space" دفعت قبلها مبلغ 100000 دولار لحوالي 50 عاملاً من سائقي شاحنات الإنتاج في سانتا كلارا، كاليفورنيا، خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما غنت في ملعب ليفي.

وتأتي لفتة سويفت في الوقت الذي ستؤدي فيه ست حفلات موسيقية بيعت جميع تذاكرها في استاد SoFi في إنغليوود، كاليفورنيا، والذي يتّسع لـ 70،240 متفرجاً.

كما أخبرت المصادر أن جولة تايلور دخلت في المنافسة على أعلى ربح في تاريخ الحفلات، حيث حققت حتى الساعة أكثر من مليار دولار من العائدات.

تايلور سويفت

تستكمل سويفت جولتها بعد نهاية مواعيد حفلاتها في لوس أنجلوس، لتكمل عروضها الغنائية في 24 آب/أغسطس المقبل في مكسيكو سيتي بالمكسيك، ضمن أريع حفلات في Foro Sol، كما تشاركها Sabrina Carpenter كعرض افتتاحي لها.

يُذكر أن Taylor Swift كانت افتتحت جولتها في 17 مارس 2023، في غليندال Glendale بأميركا، ويتضمن عرضها في "إيراس تور" قائمة من 44 أغنية، وكشفت تايلور في يونيو/حزيران الماضي أن جولتها ستنتقل إلى العالمية في العام المقبل حيث من المقرر إقامة حفلات في آسيا وأستراليا وأوروبا.

تايلور سويفت