جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

تايلور سويفت تكشف عن ألبومها Midnights وتعاونها مع لانا ديل ري

ET بالعربي | 07 أكتوبر 2022
تايلور سويفت تكشف عن تعاونها مع لانا ديل ري

تايلور سويفت تكشف عن تعاونها مع لانا ديل ري

بعد تشويق، كشفت تايلور سويفت Taylor Swift عن قائمة الأغاني الكاملة لألبومها الجديد Midnights بعد مشاركة العديد من عناوين الأغاني عبر مقاطع فيديو على تيك توك خلال الأسابيع الماضية، وأعلنت مساء أمس الخميس عن تعاون يجمعها مع لانا ديل ري Lana Del Rey في أغنية "Snow on the Beach".

@taylorswift Our LAST EPISODE! The season finale of Midnights Mayhem with Me, with QUITE the twist of an ending… #TSmidnighTS #SwiftTok #MidnightsMayhemWithMe ♬ Midnight Mayhem episode 13 - Taylor Swift

وشكّل هذا الخبر مفاجأة لجمهور تايلور ولانا وعبّروا عن إعجابهم الكبير بهذه الخطوة، مؤكدين أن هذا التعاون سيكون تاريخي في عالم البوب، وتصدر اسم الثنائي الترند الموسيقي عالميًا.

تايلور سويفت تكشف عن تعاونها مع لانا ديل ري

ضمن أكبر جوائز الحفل السنوي لتوزيع جوائز MTV Video Music Awards فازت تايلور سويفت بجائزة الأغاني المصورة عن All Too Well: The Short Film، التي أصدرت عام 2012 وتحكي قصة انفصال بين حبيبين.

وأثناء استلام جائزتها أصدرت تايلور إعلانًا ترحيبيًا حول أنها كانت ستسقط ألبومها Midnights في 21 أكتوبر والذي وُصف بأنه "قصص 13 ليلة بلا نوم متناثرة طوال حياتي".

بحسب تقرير نشره موقع Variety فإن تايلور تحدثت عن الألبوم قائلة: "​​نحن مستيقظون في الحب والخوف في اضطراب وفي البكاء، ننظر إلى الجدران ونشرب حتى يتكلموا، نحن نلتف في أقفاصنا التي صنعناها بأنفسنا ونصلي من أجل ألا نكون - في هذه اللحظة - على وشك ارتكاب خطأ مصيري يغير الحياة. هذه مجموعة موسيقية مكتوبة في منتصف الليل، رحلة عبر الرعب والأحلام الجميلة. الطوابق التي نسيرها والشياطين التي نواجهها. بالنسبة لنا جميعًا الذين ألقوا علينا واستداروا وقررنا إبقاء الفوانيس مضاءة والذهاب للبحث - على أمل أنه ربما فقط، عندما تضرب الساعة الثانية عشرة ... سنلتقي بأنفسنا ".

في حين أن تايلور لم تكشف بعد عن الكثير حول ما يمكن أن يتوقعه المشجعون صوتيًا من Midnights ، فقد كشفت أنها اكتسبت يومًا ما تعاونًا مع المنتج جاك أنتونوف، الذي تعاونت معه لأول مرة في عام 1989.

تحدثت سويفت عن أغنية "Anti-Hero"  واصفة هذا المسار بأنه "إحدى أغنياتي المفضلة التي كتبتها على الإطلاق، لا أعتقد حقًا أنني قد تعمقت إلى هذا الحد في عدم الأمان لدي بهذه التفاصيل من قبل، أتعلم أنا أعاني كثيرًا من فكرة أن حياتي أصبحت بحجم لا يمكن التحكم فيه وأنني كما تعلم ... لا أبدو داكنة للغاية، ولكن مثل أنني أعاني من فكرة عدم الشعور بأنني شخص. لكن لا تشعر بالسوء تجاهي. لا داعي لذلك".

وتابعت "لكن هذه الأغنية عبارة عن جولة إرشادية حقيقية في جميع الأشياء التي أميل إلى كرهها في نفسي. كلنا نكره الأشياء المتعلقة بأنفسنا، وكل جوانب الأشياء التي لا نحبها ونحبها في أنفسنا هي التي يتعين علينا أن نتصالح معها إذا كنا سنصبح هذا الشخص لذا أجل أنا أحب "Anti-Hero" كثيرًا لأنني أعتقد أنها صادقة حقًا ".


أغاني ألبوم Midnights:

  • Lavender Haze
  • Maroon
  • Anti-Hero
  • Snow On The Beach featuring Lana Del Rey
  • You’re On Your Own, Kid
  • Midnight Rain
  • ?..Question
  • Vigilante Shit
  • Bejeweled
  • Labyrinth
  • Karma
  • Sweet Nothing
  • Mastermind