وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

عام مختلف على جميع الأصعدة للملكة رانيا العبدالله

جورجينا رودريغيز تحتفل بتكريم رونالدو كأفضل هداف

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

براد بيت يلفت الأنظار في فينيسيا برفقة صديقته إيناس دي رامون

تايلور سويفت تكشف مواعيد جديدة لجولة إيراس مع سابرينا كاربنتر

ET بالعربي | 20 يونيو 2023
تايلور سويفت - توتير

تايلور سويفت - توتير

بعد أن حطمت الأرقام القياسية من خلال جولتها "Eras"، حيث اشتكى عدد كبير من معجبيها من عدم قدرته الحصول على تذكرة لحضور حفلها بسبب نفاذ الكمية بسرعة قياسية، أعلنت تايلور سويفت عن مواعيد دولية جديدة لجولتها إيراس، لتضاف العشرات من العروض الجديدة لأوروبا في صيف عام 2024.

تايلور سويفت

تايلور سويفت تضيف مواعيد لجولة إيراس مع سابرينا كاربنتر

وسوف تقدم نجمة البوب ​​تسعة عروض في المملكة المتحدة، مع حفلات موسيقية في إدنبرة وليفربول وكارديف ولندن، حيث كان الطلب على التذاكر مرتفعًا جدًا لدرجة أنه طغى على أنظمة "Ticketmaster"، وترك آلاف المشجعين غير قادرين على الحصول على مقاعد لحضور الحفل.

وقد أدى عدم تمكن المعجبين الحصول على مقاعد لحفل سويفت إلى عرض قضية Ticketmaster أمام مجلس الشيوخ الأمريكي للإجابة على أسئلة حول تعامل الشركة مع الحدث.

سويفت قالت إنه من "المؤلم" مشاهدة المعجبين وهم يكافحون من أجل الحصول على التذاكر، وهي تأمل في أن تقوم Ticketmaster بتلبية الطلبات المقبلة.

ولم تعلن سويفت بعد عن موعد بيع تذاكر الجزء الثاني من الجولة في بريطانيا، بل تمت دعوة المعجبين لتسجيل إهتمامهم عبر موقعها على الإنترنت، بالرغم من أن كثيرين حاولوا القيام بذلك لكنهم وُضعوا في قائمة انتظار طويلة.

وتُعدّ Eras أول جولة عالمية لـ Swift منذ عام 2018، بعد أن أصدرت أربعة ألبومات جديدة، بما فيهم ألبوم "فولكلور" الحائز على جائزة غرامي.

تايلور شاركت متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا مواعيد حفلاتها القادمة لتتصدر الترند مباشرةً، وكتبت عبر حسابها على تويتر ما معناه : "عذرًا، مرحبًا، لدي شيء لأقوله 🙋‍♀️ لا أطيق الانتظار لرؤية الكثير منكم في جولة إيراس العام المقبل في هذه المواعيد الدولية الجديدة! قم بزيارة http://TaylorSwift.com/tour للحصول على مزيد من المعلومات حول التسجيلات وما قبل البيع والمبيعات !!".

وتم إطلاق أولى عروض جولة إيراس في مارس، حيث لعبت سويفت 44 أغنية لمدة ثلاث ساعات تغطي كامل مسيرتها الفنية.

بالإضافة إلى الأغاني الناجحة مثل Shake It Off و Love Story و Lover، تقوم Taylor بعزف أغنيتين صوتيّتين على شكل "مفاجأة" للجماهير في كل عرض.

سويفت ميّزت عرضها أيضاً بالضيوف المميزين التي غالبًا ما تجلبهم لمساعدتها على المسرح، لتعلن أن ضيفتها الدائمة لعروضها القادمة ستكون سابرينا كاربنتر.

وتنطلق المواعيد المقبلة بالمملكة المتحدة في استاد مورايفيلد في إدنبرة في 7 يونيو، وتُختتم في أغسطس بليلتين في ملعب ويمبلي الشهير بلندن.

كما ستغني "Swift" ضمن جولتها القادمة في مدريد بملعب سانتياغو بيرنابيو الجديد في 30 مايو 2024.