إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

تايلور سويفت للمرة الأولى بين الناس بعد خبر انفصالها

ET بالعربي | 11 أبريل 2023
تايلور سويفت وجو ألوين - ET online

تايلور سويفت وجو ألوين - ET online

بعدما أكدت العديد من المصادر خبر انفصال تايلور سويفت وجو ألوين، شوهدت تايلور للمرة الأولى في المدينة بعد خبر انفصالها من علاقة دامت ست سنوات.   

تايلور خرجت لتستمتع بالعشاء برفقة صديقها الذي تربطها به علاقة صداقة طويلة الأمد وزميلها الموسيقي جاك أنتونوف بالإضافة إلى خطيبته الممثلة مارغريت كوالي، حيث شوهدت مبتسمة في بعض الفيديوهات والصور التي تمت مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد انضمت إلى جاك ومارغريت في أحد المطاعم الإيطالية الذي يُدعى Via Carota في داون تاون مانهاتن.. ويقع المطعم على بعد أربعة دقائق من شارع كورنيليا الذي ألهم تايلور بإحدى أغنيات ألبومها Lover Album والتي يُعتقد أنها مستوحاة من ألوين.

وتقول كلمات الأغنية بما معناه: "آمل ألا أفقدك أبداً، آمل ألا تنتهي علاقتنا أبداً/ لن أسير في شارك كورنيليا مجدداً/ ذلك نوع الحزن الذي لا يمكن إصلاحه/ لن أسير في شارع كورنيليا مجدداً".

بالعودة إلى إطلالة تايلور، ظهرت في العشاء بإطلالة كاجوال إذ ارتدت توب سوداء بأكتاف مكشوفة مع بنطلون جينز مطرز عند الساق اليسرى باللون الفضي وقد نسقت مع إطلالتها حقيبة فضية اللون.. وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلالة تايلور وتداولوا بصورها كما أطلق عليها أحدهم لقب "أميرة الكون".

تايلور سويفت

تايلور سويفت تستكمل جولتها في فلوريدا يوم الخميس

وكان ET بنسخته الأميركية قد أكد انفصال تايلور وألوين يوم السبت الماضي، منذ عدة أسابيع وهو السبب الذي جعله يغيب عن جولتها الفنية The Eras Tour. وربما شكّل خبر الانفصال مفاجأة أو صدمة لدى المتابعين، إذ لم يمر وقت طويل على تأكيد بأن الثنائي في علاقة رائعة وعلاقتهما قوية جداً، وفق ما أشار مصدر لـEt في أكتوبر الماضي.

تايلور سويفت

وتستكمل تايلور جولتها الموسيقية يوم الخميس المقبل، حيث تحيي ثلاث حفلات في تامبا في فلوريدا، وتستمر الجولة الفنية حتى 9 أغسطس المقبل.