سعد الصغير في قفص الإتهام.. وتأجيل الحكم لشهر نوفمبر!

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

غياب الفنانين عن جنازة شريفة ماهر

بوراك دينيز و نسليهان أتاغول عند الأهرامات في معرض "الأبد هو الآن"

عيد ميلاد لجين عمران بأجواء إيميلي في باريس

حضور قوي لـ نجوم مصر في ندوة إسعاد يونس في مهرجان الجونة

نانسي عجرم تعايد إليسا ونجوى كرم تصفها بالصوت الرومانسي

أديل تتأثر بحضور سيلين ديون لحفلها وتستقبلها بالدموع

تايلور سويفت وسابرينا كاربنتر تفاجئان الجمهور بديو غير متوقع

ET بالعربي | 28 أكتوبر 2024
تايلور سويفت و سابرينا كاربنتر – صورة معدلة

تايلور سويفت و سابرينا كاربنتر – صورة معدلة

أثارت تايلور سويفت حماس معجبيها عندما قامت بغناء أغنية غير متوقعة مع ضيفة مميزة خلال حفلها في جولة The Eras Tour في نيو أورلينز في 26 أكتوبر.

وفي التفاصيل، انضمت سابرينا كاربنتر إلى سويفت على خشبة المسرح خلال حفلها بشكل مفاجىء ، وشاركت سابرينا مجموعة صور و فيديوهات عبر إنستقرام علّقت عليها بما معناه: " لا مانع عندي في العمل لوقت متأخر مع تايلور سويفت حتى في يوم العطلة ولكن فقط من أجل تايلور".

وتابعت موجهة شكرها لتايلور: "شكرا لك على العمل في وقت متأخر ، شكرا لكونك مغنية وشكرا لاستضافتي تايلور سويفت  أحبك".

Embed from Getty Images

في نهاية الحفل، وخلال الجزء الذي أطلق عليه المعجبون "وقت الأغنية المفاجئة"، بدأت سويفت بغناء أغنية ليست من ألبوماتها الـ11 الشهيرة، فاعتادت سويفت خلال جولاتها الغنائية أن تؤدي في كل حفل بعض الأغاني التي لا تكون جزءًا من قائمة الأغاني الأساسية.

Embed from Getty Images

 

وخلال أداء تايلور المفاجئ معها في عرضها سألتها عما إذا كان بإمكانها غناء كلمات أغنيتها ESPRESSO، حيث قاما بمزيج غير متوقع من أغانيهم معا.

تايلور سويفت و سابرينا كاربنتر  من جولة ears tour في نولا

"وتابعت تايلور: "أول شيء كنت أتساءل ... هل يمكنني فعل ذلك؟ حيث سمع كلامها في فيديو متداول على تيك توك شاركه أحد رواد الحفل، وذلك أثناء مزجهما لـ "إسبرسو" مع  Is It Over Now؟ لسويفت و Please Please Please لسابرينا التي أجابتها: "يمكنك أن تفعلي ذلك".

Embed from Getty Images

ثم قالت سويفت ، "يا إلهي ، أنا على وشك القيام بذلك" و قبل غنائها I’m working late, cause I’m a singer كان الجمهور المتواجد يربط كلمات الأغاني في انسجام تام.

وبعدها واصلت سويفت غناء المقطع الثاني من "اسبريسو" ثم أدت مباشرة أغنية Is It Over Now? التي طرحتها عام 1989، ثم مزجت المغنيتان " Please Please Please " مع الأغنيتين الأخريتين.

وقبل أن تجتمع الإثنتان معا في ديو مباشر على المسرح، رأينا في مقطع فيديو نشر على إكس سويفت تقوم بإجراء مكالمة هاتفية مع سابرينا على المسرح لتخبرها عبر مكبر الصوت أنها تقدم عرض في نيو أورلينز."، وتابعت قائلة: "نحن جميعا نحبك كثيرا"، ثم سألتها: " لماذا لست هنا معنا؟.

تايلور سويفت و سابرينا كاربنتر

وسألتها سويفت أيضا إذا يمكن أن تنزل إلى مكان الحفل وكم من وقت سيستغرق معها ذلك"؟، فأجابتها سابرينا " من المحتمل أن يستغرق الأمر 5 ثواني "، فردّت عليها سويفت: "حسنا ، أراك قريبا ، أحبك...وداعا!".

ثم أطلت كاربنتر على خشبة المسرح من تحت الأرض وسط هتافات عالية من الحشد المتواجد و الذي كان مذهولا من العرض الذي قدم في تلك الليلة.

وكانت سابرينا بمثابة عامل دعم لسويفت في عروضها في المكسيك، الأرجنتين، البرازيل، اليابان، أستراليا وسنغافورة.

 كما انضمت إلى الفائزة بجائزة غرامي Grammy Awards 14 مرة على خشبة المسرح في أستراليا في فبراير.