فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

تايلور سويفت و مايلي سايرس نجمات ال VMAs

ET بالعربي | 27 أغسطس 2019
Normani خلال عرضها في حفل توزيع جوائز Video Music Awards -انستغرام @mtv

Normani خلال عرضها في حفل توزيع جوائز Video Music Awards -انستغرام @mtv

شهدت مدينة نيوجيرسي حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards لعام 2019، والذي قدمه هذا العام  Sebastian Maniscalco، و ضم أهم نجوم العالم. فافتتحت تايلور سويفت المرشحة ل12 جائزة الحفل بأغنية You Need to Calm Down التي حصدت جائزة Video For Good و فازت الأغنية نفسها بجائزة فيديو العام ,  أما أغنية ME  ففازت بجائزة أفضل مؤثرات بصرية .

تايلور سويفت
تايلور سويفت على السجادة الحمراء خلال حفل VMAs -انستغرام @vmas

 أريانا غراندي أيضا حصلت على ثلاث جوائز ,  جائزة أغنية الصيف  عن Boyfriend التي تعاونت فيها مع Social House،   جائزة فنانة العام، وخطفت أغنيتها 7 Rings جائزة الاخراج الفني.

  و ثلاث جوائز أيضا كانت من نصيب  Billie Eilish التي حصدت جائزة Push Artist، كما أنها خطفت جائزة أفضل فنانة جديدة أو صاعدة , و جائزة أفضل مؤثرات بصرية عن أغنيتها when the party's over.

بعد حصولها على جائزة Micheal Jackson Video Vanguard، غنت ميسي اليوت مجموعة من أشهر أغانيها منهم أغنيتها الجديدة Throw It Back، وشهد أداؤها  تفاعلاً كبيراً من النجوم الحاضرين، وأهدت اليوت هذه الجائزة للمجتمع الراقص حول العالم.

 Cardi B  أيضا كانت من الفائزين في هذه الليلة فحصلت  أغنيتها  Money جائزة أفضل فيديو هيب هوب. أما عن فئة الفيديو الراقص فازت أغنية Call You Mine لـ Bebe Rexha  و The Chainsmokers ،  و أكيد فريق BTS كان له حصة من الجوائز،  ففازوا بجائزة  Best K-Pop عن أغنية Boy With Luv بالتعاون مع  Hasley.

Cardi B & Missy Elliot
Cardi B و ميسي إليوت -انستغرام @mtv

جائزة أفضل عمل لاتيني ذهبت إلى Rosalia و J Balvin عن أغنية Con Altura، وقد أدى الثنائي فقرتهم الفنية وأعربوا عن سعادتهم لحصولهم على هذه الجائزة.

أفضل أغنية لهذا العام راحت لـ Lil Nas X المرشح لثمانية جوائز، عن عمله Old Town Road الذي تعاون فيه مع Billy Ray Cyrus وقدم الثنائي الأغنية خلال الحفل وغنى بعدها Lil Nas  أغنيته Panini.

كما قدموا الاخوة جوناس عرضاً رائعاً شهد تفاعلاً كبيراً من الجمهور مع أداء مميزة للفريق على المسرح. كما أنهم حصلوا على جائزة Best Pop لأول مرة على الإطلاق.

Jonas Brothers
الأخوة جوناس خلال حفل توزيع جوائز VMAs- انستغرام @vmas

كما أدت كل من كاميلا كابيلو و Shawn Mendes أغنيتهما Senorita وكان الثنائي منسجمين في عرضهما، هذا الانسجام بدا واضحاً بعدما فاز الثنائي بجائزة VMP لأفضل تعاون فني، كما رصدتهم الكاميرات وهما يمسكان أيدي بعضهما البعض خلال جلوسهم بين الجمهور.

و من الاحداث المهمة أيضا غناء مايلي سايرس للمرة الأولى أغنيتها الجديدة Slide Away وقد تفوقت بأدائها على المسرح .

أما Normani  فقدمت  عرض راقص حماسي بالاضافة للغناء .  وحصلت في هذه الليلة على جائزة Best R&B عن أغنيتها  Waves التي تعاونت فيها مع Black.

وكانت Megan Thee Stallion قد غنت Hot Girl Summer قبل الافتتاح الرسمي للحفل وقد حصدت عن هذه الأغنية التي تعاونت فيها مع نكي ميناج و Ty Dolla $ign، جائزة VMA عن فئة Power Anthem. 

في الموضة حصد مارك جاكوب جائزة أول Fashion Trailblazer، وعبّر عن سعادته وألقى كلمةً كان قد كتبها على ورقة.

واختتم الحفل الذي دام لثلاث ساعات كل من Redman، Wyclef Jean و Queen Latifah ووجهوا تحية لنيو جيرسي حيث أقيم حفل توزيع جوائز  الVMA.s

Megan Thee Stallion
Megan Thee Stallion في حفل توزيع جوائز VMAs - انستغرام @vmas