سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

ترافيس باركر يقطع جولة Blink-182 بعد مكالمة عائلية طارئة

ET بالعربي | 01 سبتمبر 2023
ترافيس باركر وكورتني كارداشيان - تويتر

ترافيس باركر وكورتني كارداشيان - تويتر

بينما كانت فرقته Blink-182 تستعد لعرضها الجديد في 1 سيبتمبر، تلقى ترافيس باركر مكالمة طارئة من عائلته قطع على إثرها جميع ارتباطاته الفنية، ليتوجه مباشرةً الى منزله في الولايات المتحدة الأميركية، كما شوهد وهو يقصد مكاناً مخصصاً للصلاة في المطار، حيث كُتب على بابه ما معناه : "غرفة الصلاة".

ترافيس باركر

ترافيس باركر يصلّي في المطار بعد تلقيه مكالمة عائلية طارئة

بعد مغادرته قامت فرقته Blink-182 بتأجيل مواعيد جولتها في المملكة المتحدة، والتي كان من المقرر أن تبدأ في غلاسكو في الأول من سبتمبر الحالي.

وكشفت الفرقة عبر حسابها الخاص على X والمعروف سابقاً بتويتر، أنها أجّلت الجولة الآن إلى ما بعد عرضها في دبلن في 5 سبتمبر القادم، وكتبت الفرقة ما معناه : "بسبب مسألة عائلية عاجلة، اضطر ترافيس إلى العودة إلى وطنه في الولايات المتحدة، تم تأجيل عروض غلاسكو وبلفاست ودبلن، سيتم توفير المزيد من المعلومات فيما يتعلق بعودته إلى أوروبا والتواريخ المُعاد جدولتها في أقرب وقت ممكن".

كما شارك عازف الدرامز عبر ستوري حسابه الخاص على إنستغرام مجموعة صور كشفت عن وجوده في غرفة الصلاة بالمطار في غلاسكو، بما في ذلك مدخل الغرفة حيث كُتب عليه : "غرفة الصلاة"، ونافذة زجاجية ملونة، بالإضافة إلى لافتة مكتوب عليها: "معاً نصلي".

ترافيس باركر

ترافيس باركر

ترافيس شوهد لآخر مرة يوم الاثنين وهو يتناول الطعام مع أصدقائه في كالاباساس، وقبل ذلك شوهد وهو يتنزه في الأسبوع الماضي مع زوجته الحامل كورتني كارداشيان، والتي من المتوقع أن تلد في الفترة ما بين أواخر أكتوبر حتى ديسمبر من العام الحالي، ما جعل الجماهير في حالة قلق كبير على صحتها وصحة مولودها الجديد، ليتصدر اسم الثنائي باركر وكارداشيان الترند وصفحات السوشيال ميديا.

يأتي هذا الحدث بعد أيام من قيام ترافيس بتكريم خاص لصديقه الراحل DJ AM في الذكرى الرابعة عشرة لوفاته المأساوية، من خلال مشاركة عدد من الصور عبر ستوري حسابه الخاص على إنستقرام. وتعاون ترافيس بشكل خاص مع DJ AM حيث قام الثنائي لاحقًا بتشكيل مجموعتهما الخاصة التي كانت تُسمى TRV$DJAM.