وفاة ثناء دبسي عن عمر يناهز الـ83 عاماً

وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

تقارير: هل ديبيكا بادوكون حامل بطفلها الأول من رانفير سينغ؟

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

أبرز نجوم الدراما الرمضانية غائبة عن موسم 2024

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

طارق العريان مهنئاً حسام حبيب على اغنية "كدابة": جامدة أوي

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

ترافيس سكوت في حفل بيونسيه بوجود كايلي جينر مع تيموثي شالاميت

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2023
كايلي جينر وترافيس سكوت وتيموثي شالاميت - إنستغرام

كايلي جينر وترافيس سكوت وتيموثي شالاميت - إنستغرام

لم تكن كايلي جينر وتيموثي شالاميت النجمين الوحيدين في حفلة بيونسيه الأخيرة لجولة النهضة العالمية "Renaissance Tour" في لوس أنجلوس، حيث حضر ترافيس سكوت، صديق عائلة The Kardashians وحبيب كايلي السابق، في نفس الحفل، بالإضافة لحضور ليزو وكريس روك وعدد كبير من النجوم.

ترافيس سكوت

ترافيس سكوت في حفل بيونسيه بوجود كايلي جينر وتيموثي شالاميت

وحضر ترافيس سكوت حفل بيونسيه في لوس أنجلوس بشكل مفاجئ، حيث تمكن المعجبون من اكتشاف دخوله ليأخذوا لقطات له وهو يسير عبر ملعب SoFi بطريقة "Sicko Mode".

كما ظهر في مقطع فيديو شاركته أليسيا كيز وزوجها سويز بيتز على إنستغرام في 5 سبتمبر بعد العرض، ليظهر وهو يقف بين مجموعة النجوم الذين كانوا يغنون "ميلاد سعيد" مع دايانا روس التي فاجأت بيونسيه على المسرح في تلك المناسبة.

وكان عرض 4 سبتمبر بمثابة ليلة كبيرة لكايلي وتيموثي حيث كان أول ظهور علني لهما معًا، كما أن كايلي والممثل لم يكونا خائفين من ظهورهما العلني أمام كاميرات المعجبين لتحصل TMZ على لقطات لهما وهما يتعانقان ويقبلان بعضهما البعض خلال الإستمتاع بالحفل.

تيموثي وكايلي أثارا شائعات رومانسية حولهما لأول مرة في أبريل، بعد انفصال جينر عن حبيبها السابق سكوت. وتتشارك مؤسِسة "Kylie Cosmetics" ومغني الراب اللذان تم تصويرهما معًا آخر مرة في ديسمبر عام 2022، من خلال ابنتهما ستورمي ويبستر، 5 سنوات، وابنهما ايري ويبستر، 19 شهرًا.

وحضر عرض بيونسيه أيضًا عدد كبير من المشاهير منهم كيم كارداشيان وابنتها نورث ويست وكلوي كارداشيان وابنة كورتني كارداشيان بينيلوبي ديسيك وكيندال جينر وكريس جينر. كما حضرت ميغان ماركل، وكاتي بيري، وكريس روك، وهايلي بيبر.