وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

النجوم على السجادة الحمراء قبل انطلاق حفل EMI GALA  

ترافيس سكوت في حفل بيونسيه بوجود كايلي جينر مع تيموثي شالاميت

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2023
كايلي جينر وترافيس سكوت وتيموثي شالاميت - إنستغرام

كايلي جينر وترافيس سكوت وتيموثي شالاميت - إنستغرام

لم تكن كايلي جينر وتيموثي شالاميت النجمين الوحيدين في حفلة بيونسيه الأخيرة لجولة النهضة العالمية "Renaissance Tour" في لوس أنجلوس، حيث حضر ترافيس سكوت، صديق عائلة The Kardashians وحبيب كايلي السابق، في نفس الحفل، بالإضافة لحضور ليزو وكريس روك وعدد كبير من النجوم.

ترافيس سكوت

ترافيس سكوت في حفل بيونسيه بوجود كايلي جينر وتيموثي شالاميت

وحضر ترافيس سكوت حفل بيونسيه في لوس أنجلوس بشكل مفاجئ، حيث تمكن المعجبون من اكتشاف دخوله ليأخذوا لقطات له وهو يسير عبر ملعب SoFi بطريقة "Sicko Mode".

كما ظهر في مقطع فيديو شاركته أليسيا كيز وزوجها سويز بيتز على إنستغرام في 5 سبتمبر بعد العرض، ليظهر وهو يقف بين مجموعة النجوم الذين كانوا يغنون "ميلاد سعيد" مع دايانا روس التي فاجأت بيونسيه على المسرح في تلك المناسبة.

وكان عرض 4 سبتمبر بمثابة ليلة كبيرة لكايلي وتيموثي حيث كان أول ظهور علني لهما معًا، كما أن كايلي والممثل لم يكونا خائفين من ظهورهما العلني أمام كاميرات المعجبين لتحصل TMZ على لقطات لهما وهما يتعانقان ويقبلان بعضهما البعض خلال الإستمتاع بالحفل.

تيموثي وكايلي أثارا شائعات رومانسية حولهما لأول مرة في أبريل، بعد انفصال جينر عن حبيبها السابق سكوت. وتتشارك مؤسِسة "Kylie Cosmetics" ومغني الراب اللذان تم تصويرهما معًا آخر مرة في ديسمبر عام 2022، من خلال ابنتهما ستورمي ويبستر، 5 سنوات، وابنهما ايري ويبستر، 19 شهرًا.

وحضر عرض بيونسيه أيضًا عدد كبير من المشاهير منهم كيم كارداشيان وابنتها نورث ويست وكلوي كارداشيان وابنة كورتني كارداشيان بينيلوبي ديسيك وكيندال جينر وكريس جينر. كما حضرت ميغان ماركل، وكاتي بيري، وكريس روك، وهايلي بيبر.