وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

ترشيحات حفل جوائز الغرامي لعام 2020

ET بالعربي | 21 نوفمبر 2019
Billie Eilish, Lizzo and Ariana Grande

Billie Eilish, Lizzo and Ariana Grande

 أعلنت أكاديمية التسجيلات إلى جانب مقدمة حفل جوائز الغرامي Alicia Keys ونجمة البوب ​​Bebe Rexha صباح الأربعاء عن أسماء الترشيحات لجوائز Grammy 2020.

الفنان الأكثر ترشيحًا لهذا العام هي Lizzo فبحوذتها 8 ترشيحات ابرزها جائزة أفضل أداء منفرد وRecord of the year عن أغنية Truth Hurts. 

تليها Billie Eilish و Lil Nas X مع ستة ترشيحات ويتنافسوا على لقب أفضل فنان جديد. 

أما بالنسبة لجائزة أغنية العام فيتنافس عليها Lana Del Ray، Lewis Capaldi ، H.E.R ، Lizzo و Lady Gaga عن Always remember us this way، وBillie Eilish عن أغنية Bad guy، و-Tanya Tucker بأغنية Bring my flowers now، وتايلور سويفت بأغنية Lover. 

يذكر أن تايلور لم يترشح ألبومها الجديد الذي يحمل نفس الإسم Lover عن قائمة أفضل ألبوم لهذا العام لكن استطاعت أن تدخل المنافسة عن أفضل أداء منفرد لموسيقى البوب بأغنية "You Need To Calm Down".

كما وحصلت Beyoncé على أربعة ترشيحات لهذا العام كأفضل أداء منفرد لموسيقى البوب ​​،أفضل أغنية مكتوبة للوسائل المرئية لـ "Spirit" من The Lion King ،أفضل ألبوم لموسيقى البوب ​ لـ The Gift ، وأفضل إشارة موسيقية للأفلام عن العودة للوطن وثائقي.

والصادم كان أن فرقة الـBTS لم يتم ترشيحهم عن أي من أعمال  الـK-Pop في أي فئة هذا العام على الرغم من نجاحهم سابقاً في هذا الحفل عام 2019.  

 وبعد أن تم استبعادهم أبدى المحبين لهذه الفرقة ARMY حبهم ودعمهم  واستطاع الـBTS مرة أخرى أن يصل إلى قائمة أفضل 1000 من مخطط ألبومات iTunes Top في الولايات المتحدة.