وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

تزامنا مع اتهامها بالابتزاز دنيا بطمة تطلق "قنبلة"

ET بالعربي | 25 ديسمبر 2019
دنيا بطمة تطرح قنبلة

دنيا بطمة تطرح قنبلة

رغم الجدل المثار حولها مؤخرا والمتعلق بقضايا ابتزاز فنانين، تواصل دنيا بطمة طرح جديدها و اختارت أن تكون "قنبلة" أحدث أغانيها , و هي  أغنية خليجية طربية طرحتها عبر قناة زوجها المنتج محمد الترك على اليوتيوب و هي من كلمات  الشاعرة السعودية منى الطوير و الملحن السعودي  إبراهيم الدخيل، فيما وزع الأغنية وليد ميمني وأشرف على عملية الميكساج عارف عامر.

 

دنيا بطمة نشطة جداً على حسابها الرسمي على الأنستغرام  فنشرت صورا من جلسات تصويرها الأخيرة واحتفالات عيد زواجها بمحمد الترك , متجاهلة الاتهامات التي أشارت الى تورطها بقضية ابتزاز و التشهير بالفنانين  عبر حساب وهمي يحمل اسم "حمزة مون بيبي"  , فاكتفت بنفي الاتهامات عبر لقاء خاص على قناة "العربية" والذي قالت خلاله:

" أنا حابة أوضح هذا الموضوع لأنه صارت بلبلة كبيرة عليه وأنا ما لي دخل فيه.. انا حابة أنفي وأكذب كل الشائعات إنه تم استدعائي من جانب القضاء.. من يروج تلك الشائعات هم 6 حسابات عبر الانستغرام بالإضافة لـ 3 مواقع مغربية يتعمدون تشويه سمعتي بعد أن رفعت ضدهم قضية لنشرهم أخبار كاذبة عني.. هذه مؤامرة وفي ناس معينة حابة تقحمني في هذا الموضوع ".

وكانت دنيا قد تعرضت مؤخرا لعدد من التهم المتعلقة بالتشهير بالفنانين عبر إدارة حساب "حمزة مون بيبي" على الانستغرام، الذي أغلقته السلطات المغربية وتداول أثنائه خبر باستدعاء دنيا للتحقيق في قبل القضاء المغربي.

 

من جهته أخرى، تتواصل الحرب الباردة بين دنيا بطمة وطليقة زوجها محمد الترك عبر مواقع التواصل الاجتماعي فبعد أن استاءت دنيا بطمة من احدى متابعتها على السوشال ميديا بسبب تعليقها على صورة ابنتها غزل بقولها: "أرجو ألا تقحموها في مجال الفن وتحرموها من طفولتها كما حصل مع حلا".

 

علقت في هذا السياق منى السابر والدة حلا ترك على اتهام غير مباشر وجهته لها بطمة باستغلال ابتها ماليا عبر سناب شات قالت فيه:

"آخر همي الحكي اللي بيتقال.. وإنه ايش بيشبه بنتها بوضع بنتي حلا.. والله المفروض الإنسان الي عنده كرامة ما يقعد في بيت مش بيته ده أولا.. تاني شي البنت اللي تصرف على أمها أو أبوها مش عيب.. بالعكس كلنا اشتغلنا وصرفنا على أهالينا وين العيب.. وهي أكيد بتصرف على أمها وأخواتها والعيلة كلها.. الحمدلله أنا بعرف حالي وبعرف إني ما قصرت ووقفت وقفات ما بدي أقول أو أسمي.. ووقفت وقفات مع أبو محمد.. وأنا بالعكس مو متضايقة أنا قاعدة أضحك".