وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تسريب كليب "أماكن السهر" ل عمرو دياب

ET بالعربي | 19 أغسطس 2020
عمرو دياب

عمرو دياب

يبدو أن حماس الجمهور بصدور كليب "أماكن السهر" ل عمرو دياب، بدأ يزيد مع مرور الوقت وخاصةً خلال الوقت القليل الماضي، حيث سربت نسخة من الكليب على السوشيال ميديا.

عمرو

وظهرت دينا الشربيني في أغلب المشاهد التي عرضت في النسخة المسربة، حيث كانت ترقص في أحد المشاهد أيضاً، وعلى ما يبدو الكليب سيكون مليء بالأجواء الصيفية والإيجابية.

عمرو

تامر حسين إستنكر تسريب الكليب، وكتب عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك، "الكليب إتسرب وأتمنى من الصفحات المحترمة اللى بتحب الفنان عمرو  دياب وبتدعمه ماتنشرش الفيديو عشان تلم لايكات لو صفحات فعلاً بتدعم الفنان عمرو دياب وكل الناس اللى تعبت فيه  ساعدونا ماتنشروش الكوالتى دى من فضلكم  عشان مفيش صفحات تتقفل ب استخدام محتوى مش ملكها اتوماتيك واحنا واثقين فى محبتكم ودعمكم والكليب النسخة الأصلية بتجهز للنزول".

عمرو

ثم عاد تامر حسين ونشر بوست آخر بعد وقت قليل، "شكراً للصفحات المحترمة اللى شالت الفيديو على سرعة الإستجابة، محترمين وجمهور محترم عنده وعى ومقدر مجهود الناس". 

عمرو

دينا الشربيني عاد إسمها إلى الترند من جديد اليوم، بعدما تصدرته في الصباح، حيث زادت التعليقات بعد مشاهدة النسخة المسربة من الكليب والتي تشارك فيها عمرو دياب في معظم المشاهد.

عمرو

عمرو

عمرو