تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفي عين شمس

كيف كان لقاء مارت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلو بعد الانفصال؟

نسليهان أتاغول .. بين الإفلاس واحتفالها بعيد ميلادها

زواج عون جمعة ابن الأميرة عائشة بنت الحسين ولينا عباس

كريستيانو رونالدو يطلق قناته الرسمية على يوتيوب

سيرين عبد النور :"يُمهل ولا يُهمل"

فلاش باك: توضيح سابق لـ سعد لمجرد عن إطلالته المتداولة مؤخراً

كريستيانو رونالدو يقدم جورجينا للجمهور "هذه زوجتي جيو"

"وجودك أهم حاجة".. علياء بسيوني تلمح بعودتها لأحمد سعد في عيد ميلاده

رسمياً.. جينيفر لوبيز تقدم طلب طلاق من بن افليك بعد سنتين زواج

تصعيد بين روتانا و شيرين..الشركة تحذف جديدها من كل مكان

ET بالعربي | 19 أغسطس 2024
شيرين عبدالوهاب - صورة من إكس

شيرين عبدالوهاب - صورة من إكس

على ما يبدو فإن أزمة شيرين عبد الوهاب و شركة روتانا إلى تصاعد، فبعد مشاركة شيرين أغنياتها الثالثة "هنحتفل" عبر حسابها الجديد على إكس وقناتها الجديدة على اليوتيوب تم حذف الأغنية من قبل روتانا ليس فقط من على اليوتيوب، بل من على حصابها عبر أكس إضافة إلى الأغنيتين السابقتين "بتمنى أنساك" و "حبيبي"، لتصبح بذلك أغاني شيرين الجديدة غير متوفرة في أي من مواقع التواصل الإجتماعي الرسمية ولا في أي مكان آخر رغم حصدها ملايين المشاهدات خلال أيام من طرحها.

عزيز الشافعي: محاولة تقييد الحساب الخاص بي في مواقع meta

وعلى ما يبدو، فإن روتانا ماضية بالعمل على حذف الأغنية حتى من حساب عزيز الشافعي على إكس، والذي علق على فيسبوك عن تعرض حساباته الخاصة في منصات التواصل الاجتماعي لمحاولات تقييد، فور نشره أحدث أعماله الغنائية مع شيرين .

شيرين عبدالوهاب

وقال الشافعي عبر فيسبوك: "محاولة تقييد الحساب الخاص بي في مواقع meta، أو غيرها بدعوى نشر أعمال ملك شركة إنتاج فني بعينها هو خرق لقوانين حماية حقوق الملكية الفكرية للمبدعين، حيث يحتفظ المبدع أو صانع العمل الأصلي بكافة حقوق النشر وإعادة النشر والأداء العلني، وكافة الحقوق، بغض النظر عن حقوق منتج العمل أو صاحب الحقوق المؤقت".

وتابع: "أرجو من الشركة المعنية مراجعة إجراءاتها في هذا الصدد، حيث أن أي ضرر سيتم توقيعه على شخصي جراء هذه الممارسات ليس له سند قانوني، وبغض النظر عن الأثر القانوني وما يتبعه من إجراءات، فلا يصح أن تكون العلاقة بين شركات الإنتاج الفني والمبدعين الأصليين بهذا الشكل".

وكانت روتانا أيضّا حذفت أغنيتي "اللى يقابل حبيبي"، و "بتمنى أنساك" ايضا من كل مكان ولم يعد بإمكان الجمهور إيجادهم على صفحات شيرين الجديدة التي أنشأتهم بعد ظهور خلافها للعلن مع الشركة التي تدير قناتها السابقة في اليوتيوب، وحسابيها الرسميين اللذين يحملان الاسم ذاته sherine على فيسبوك وإنستغرام،  و أنشأت صفحة جديدة باسمها على فيسبوك، ودعت متابعيها إلى الانضمام إليها، إلى جانب حسابها الجديد على "إكس"، وقناتها الجديدة في اليوتيوب.

و نزاع قانوني لازال دائرا بين شيرين و روتانا، فالشركة تؤكد استمرار التعاقد بينها وبين شيرين، وتصرّ الأخيرة على أن هذا التعاقد انتهى.

يذكر أن ضجة كبيرة أحدثتها جلسة تصوير شيرين الخاصة لألبومها الجديد، وحدثنا عنها المصور محمد سيف الذي إلتقط صورها الأخيرة بعدسته حصريًا قائلا: "تصوير شيرين حصل منذ فترة قصيرة، مع أن هناك "عدد كبير من الجمهور إعتقد أن هذا التصوير قديم وعدنا واستخدمناه، كونهم رأؤوا شيرين بنفس الملامح عندما قمت بتصويرها لكوفر ألبومها منذ 5 سنوات وفي عدد من أغاني السينغل التي طرحتها خلال السنوات السابقة".

المصور محمد سيف يكشف حصرياً لـ ET بالعربي كواليس جلسة التصوير الخاصة بألبوم شيرين الجديد

شيرين عبد الوهاب أحبت أن تظهر بصورة ناعمة 

وأكد محمد في حديثه لنا أن "هذا التصوير جديد، قائلا أن شيرين أحبت أن تظهر بصورة simple و young وتكون هي على طبيعتها دون إضافة أي كسسوارات".

شيرين

ولفت أيضًا إلى أنه "في هذا التصوير كان التركيز على مشاعر شيرين"، مضيفا: "بقدر ما نشعر بإحساسها الذي نتلقفه منها عند سماع أغانيها هذا ما حاولت أن أظهره بالصورة وهذا ما رأيناه".

شيرين عبد الوهاب

محمد سيف: جلسة تصوير شيرين إستغرقت من 6 لـ 7 دقائق فقط

وحول الصعوبات التي واجهتهم خلال التحضير للجلسة قال محمد: "كنا ملتزمين بوقت معين وسفر وصار هناك مشكلة مع فريق الاضاءة، وكان لدينا وقت قصير وعدنا وقمنا بجلسة التصوير الذي كان من الممكن أن لا تحصل".

محمد سيف

وأضاف: "هذا اللوك حصل خلال 6 أو 7 دقائق، وشيرين تملك طاقة وحيوية تنعكس بطريقة إيجابية على الكاميرا ، وهذا ما جعل صورها تكون ناجحة وتتصدر الترند لأن كل ما تقوم به هو صادر منها بشكل عفوي ودون تحضير".