رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

تعرفوا إلى المرشحين عن جوائز Latin AMA

ET بالعربي | 05 سبتمبر 2019
تعرفوا الى قائمة المرشحين لـLatin American Music Awards -انستغرام @latinamas

تعرفوا الى قائمة المرشحين لـLatin American Music Awards -انستغرام @latinamas

 بتسع ترشيحات احتل Onuza الصدارة بعدد الجوائز التي رُشح لها في قائمة ترشيحات Latin American Music Awards لعام 2019، و يتبعه بعدد الترشيحات كل من Bad Bunny وRomeo Santos بثماني ترشيحات. أما في المرتبة الثالثة فجاء Anuel AA بسبعة ترشيحات،  بينما ترشحت فرقة Banda MS  عن خمسة جوائز.  و المرشحون لأربعة جوائز فهم Daddy Yankee، مارك انتوني، مالوما، لويس فونسي، Sebastian Yatra، T3R Elemento.

وبالعادة يتم توجيه تحية في حفل توزيع جوائز أميركا اللاتينية للموسيقى لأفضل فنان لاتيني في سوق الفن اليوم، وتعتمد الجائزة على تصويت الفانز. 

وقد تم ترشيح عشرة فنانين عن فئة فنان العام وهم Onuza، مالوما، Bad Bunny، روميو سانتوس، J Balvin، دادي يانكي، كريستيان نودال، Anuel AA، فرقة Banda MS، Karol G.

وعن فئة ألبوم العام رُشح ألبوم Bad Bunny وهو X 100Pre، ألبوم Onuza الذي يحمل عنوان Aura. أيضاً تم ترشيح ألبوم Real Hastra La Muetre لـAnuel AA، و لويس فونسي مرشح عن ألبومه Vida، ألبوم Africa Speaks لكارلوس سانتانا.

أما عن فئة الفنانين الجدد لهذا العام، فتم ترشيح كل من Sech، Rosalia، Darell، Paulo Londra، Lunay و Jhay Cortez.

عن فئة أغنية العام، تم ترشيح Bad Bunny &Drake عن أغنية MIA، أغنية Taki Taki"  Dj Snake" والتي تعاون فيها مع سيلينا غوميز وكاردي بي وOnuza. أغنية Con Calma لدادي يانكي، Calma لـPedro Capo & Farruko، أغنية Ella Quiere Beber لـAnnuel AA وروميو سانتوس.

عن جائزة أفضل فنانة لاتينية، رُشحت كل من Natti Natasha، Karol G، Becky G، Rosalia وNatalia Lafourcade. أما عن فئة أفضل فنان فرُشح ، Onuza، روميو سانتوس، Anuell AA، J Balvin وBad Bunny.

أفضل ديو أو فريق رُشح كل من Banda MS، T3r Elemento، CNCO، Los Angeles Azules وWisin Yandel.

و عن فئة أفضل فنان بوب، لويس فونسي، بيدرو كابو، Sebastian Yatra وCNCO.

أما عن أفضل أغنية بوب، رُشحت أغنية Calma، أغنية Lost in the Middle of Nowhere لـBecky G & Kane Brown.

Impossible للويس فونسي وOzuna، أغنية Amigos Con Derechos لـ Reik & Maluma وأغنية Ya No Tiene Novio لـ Sebastian Yatra & Mau Ricky.b

 

اما عن أفضل جولة فنية فتم ترشيح جنيفر لوبيز، مارك انتوني، Bad Bunny، Luis Miguel و Chayanne.

وأخيراً جائزة أفضل فيديو موسيقي رُشح عنها كاميلا عن كليب Te Confieso، La Respuesta لـBecky G & Maluma،  Si Supieras لدادي يانكي وWisin Yandel، RIP لصوفيا رييس، ريتا اورا وانيتا، وكليب En Guerra لكاميلو وسيباستيان يا ترا.

ويشهد السابع عشر من أكتوبر المقبل الدورة الخامسة لحفل توزيع جوائز أميركا اللاتينية للموسيقى على مسرح Dolby في هوليوود. ويتخلل حفل توزيع الجوائز فقرات فنية لكل من مالوما، انيتا، Wisin & Yandel وغيرهم من الفنانين.

وكان دادي يانكي قد حاز في الدورة السابقة Icon Award لعام 2018.

وقد تم الإعلان عن أسماء المرشحين للمرة الأولى من خلال بث مباشر مع بيبلبورد ومن أماكن متعددة، مثل Telemundo Center في ميامي ومكاتب Billboard في نيويورك.

ويعتمد المرشحون لجوائز Latin AMA لعام 2019 على تفاعل المعجبين مع الموسيقى، بما في ذلك المبيعات والبث والنشاط الاجتماعي للفنان الذي تتبعه بيلبورد من خلال شركائها المعنيين بالبيانات Nieslen Music and Big Sound التي تغطي الفترات الممتدة من 10 أغسطس 2018 حتى 18 يوليو 2019.