رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

تغييرات طارئة على حفل MTV VMAs لـ2020

ET بالعربي | 25 أغسطس 2020
لوغو MTV Video Music Awards لعام 2020

لوغو MTV Video Music Awards لعام 2020

فرض وباء كورونا أسلوب حياة جديد على العالم، وكذلك على المهرجانات وحفلات الجوائز الموسيقية، فبات العالم الإفتراضي هو الحل الأنسب. وبعد أن تم الإعلان عن قائمة المرشحين في نهاية يوليو الماضي لحفل توزيع جوائزMTV Video Music Awards لعام 2020، تم مشاركة المزيد من التفاصيل للحفل المقبل في الثلاثين من أغسطس الحالي.

أبرز المرشحين عن فئة فيديو العام، هم بيللي أيليش، Eminem وتشاركه Juice WRLD بكليب Godzilla.

Future إلى جانب دريك بكليب  Life is Good، ليدي غاغا وأريانا غراندي بأغنية Rain on Me، تايلور سويفت بكليب The Man، وذا ويكند بأغنية Blinding Lights.

المرشحون عن جائزة فنان العام: DaBaby، جاستين بيبر، ليدي غاغا، ميغان ثي ستاليون، بوست مالون وذاويكند.

أغنية العام: Everything I Wanted لبيلي أيليش، Say So لدوجا كات،  Rain on Me لأريانا غراندي وليدي غاغا، Savage أغنية ميغان ثي ستاليون وأغنية Circles لبوست مالون وThe Box لرودي ريتشي.

عن فئة أفضل تعاون تم ترشيح كل من: أريانا غراندي وجاستن بيبر عن أغينة Stuck with U. التعاون بين Black Eyed Peas وJ Balvin لأغنية RITMO (Bad Boys For Life).

تم ترشيح التعاون بين إد شيران وخالد عن أغنية Beautiful People. وكذلك التعاون بين Future ودريك عن أغنية Life is Good، بالإضافة إلى تعاون ليدي غاغا وأريانا غراندي، Karol G ونيكي ميناج عن أغنية Tusa.

وكشفت MTV عن أسماء الفنانين الثلاثة الذين تأهلوا للمرحلة النهائية عن جائزة PUSH Best New Artist وهم دوجا كات، لويس كابالدي وYUNGBLUD.

عن فئة أفضل موسيقى بوب تم ترشيح كل من BTS، هالسي، الأخوة جوناس، جاستن بيبر وQuavo عن أغنية Intentions، ليدي غاغا وأريانا غراندي، وتايلور سويفت عن أغنية Lover.

عن فئة أفضل موسيقى هيب هوب تم ترشيح: DaBaby عن أغنية DOP، Eminem وJuice WRLD، Future ودريك، ميغان ذي ستاليون، رودي ريتشي وترافيس سكوت عن أغنية HIGHEST In The Room.

عن فئة أفضل موسيقى روك: blink-182، Coldplay، Evanescene، Green Day، The Killers والتعاون بين Fall Out Boy وWyclef Jean في أغنية Dear Future Self Hands Up.

أبرز المرشحين عن فئة أفضل بديل: The 1975، All Time Low، Finneas، لانا دل ري، Machine Gun Kelly، twenty one pilots.

ترشح عن فئة أفضل موسيقى R&B كل من أليشيا كيز، Chloe X Halle، خالد وSummer Walker عن عملهما Eleven، ليزو، ذا ويكند، وH.E.R مع YG عن أغنية Slide.

ضمت الترشيحات عن فئة أفضل موسيقى بوب كورية كل من BTS، EXO، Red Velvet، (G)I-DLE، Monsta X وTomorrow X Together.

إلى جانب الحفل الافتراضي الذي سيضم أهم المشاهير، فإن تغييرات أخرى ستطرأ على حفل توزيع الجوائز، إذ سينتقل العرض من مركز باركليز في بروكلين إلى الهواء الطلق في جميع أنحاء مدينة نيويورك مع جمهور محدود أو من بدون جمهور نهائياً، وذلك وفقاً لبيان سابق حصلت عليه Et بنسختها الأميركية.

وتقدم الحفل كيكي بالمر المتعددة المواهب لهذا العام، وهو ما ذكره بروس غيلمر رئيس قسم الموسيقى والبرمجة الموسيقية والمناسبات في شبكات ViacomCBS للإعلام.

ويستقبل المسرح هذا العام عدداً من العروض الفنية لأبرز وأشهر الفنانين، إذ ستقدم ليدي غاغا خلال الحفل أغنية Rain on Me مع أريانا غراندي، إلى جانب كل من BTS، ذاويكند، مالوما ورودي ريتشي. كما سيكون هناك عروض لكل من مايلي سايرز دوجا كات، J Balvin وCNCO.

أما قبل انطلاق العرض فسيكون هناك فقرات فنية لكل من الديو Chloe X Halle، إلى جانب الرابر Machine Gun Kelly وترافيس باركر وBlackbear. وتكتمل قائمة المؤدين مع جاك هارلو ولويس كابالدي وتيتم ماكراي. كما سيقدم فقرات ما قبل انطلاق حفل توزيع الجوائز كل من نيسا دياب وجميلة مصطفى.

والجديد في جوائز هذا العام، تم إضافة فئتين من الجوائز وهما فئة "أفضل فيديو موسيقي من المنزل"، و"أفضل أداء في العزل"، بالإضافة إلى عودة فئة "أفضل بديل" التي تم الاستغناء عنها منذ عشرين عاماً. وأعلنت MTV أن حفل هذا العام سيكرم "أبطال كل يوم: وهم الطاقم الطبي الذي يعمل في الخطوط الأمامية"، الذين سيحتفلون بأداء المستجيبين الأوائل لكوفيد 19.

وسيتم عرض حفل توزيع الجوائز VMAs على قناة MTV وكذلك عبر البث المباشر لموقع MTV.com، كما أن عرض الحفل لن يكون حصراً لمشتركي القناة، بل يمكن للجمهور أن يتابع الحفل عبر يوتيوب أيضاً وعبر قنوات أخرى.