أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

تقارير: آيساب روكي يطلق أول عرض أزياء ضمن أسبوع الموضة بباريس

ET بالعربي | 20 يونيو 2024
آيساب روكي - إنستغرام

آيساب روكي - إنستغرام

بعد انتشار معلومات عن إقامة آيساب روكي لأول عروض الأزياء الخاصة به، ذكرت معلومات تم نقلها أمس الأربعاء 19 يونيو، كشفت أن عرض أزياء AWGE سيُقام خلال أسبوع الموضة الرجالي في باريس.

آيساب روكي يستعد لأولى عروضه ضمن أسبوع الموضة في باريس

على الرغم من عدم تأكيد أي شيء من قبل فريق "Rocky"، إلا أن مُقربين من عالم الازياء قالوا أن العرض سيُقام يوم الجمعة مباشرة من باريس، وهو مُخصّص للعلامة التجارية الغامضة للموسيقي والمجموعة الإبداعية "AWGE".

وفيما لا تزال تفاصيل العرض مُحاطة بسرية تامة، يُقال أن المجموعة ستحمل عنوان "American Sabotage"، حيث شارك حساب "HYPEBEAST" صورة آيساب عبر انستغرام مع إضافة التعليق بما معناه : "من المقرر أن تطلق @asarocky's @awgenization أول عرض أزياء لها في أسبوع الموضة في باريس يوم الجمعة.".

تابع : "في شهر أبريل الماضي، أسقط فلاكو القطع الأولية من المجموعة، والتي من المفترض أن تحمل عنوان “التخريب الأمريكي”. وتضمنت أيضًا مجموعة متنوعة من ملابس وإكسسوارات "Don't Be Dumb"، في إشارة إلى إقتراب وصول ألبومه الرابع".

على الرغم من أن الفكرة ليست جديدة بأن يحضُر موسيقي عالمي مشهور ولديه إهتمامات كبيرة في عالم الأزياء، لأسبوع الموضة في باريس، إلا أن تلك الشائعات المذكورة سابقًا أشارت إلى أنه قد لا يحضر فقط لمشاهدة عروض الأزياء. بل من الواضح أنه كان ينظم عرضاً خاصاً به أيضاً.

وفي حال جرى العرض فسوف تكون هذه أول لحظة عرض لـ AWGE على الإطلاق، كما ستكون تلك خطوة مميزة بالنسبة لعلامة تجارية غالبًا ما تكون مُحاطة بالسرية في أعمالها،

يُذكر أن مغني الراب كان أطلق في وقت سابق مجموعة من الجاكيتات والقمصان ذات السترات الواقية من الرصاص مع عبارة "American Sabotage" على المقدمة، كما ارتدى واحدة لأدائه ضمن "Rolling Loud" في ميامي خلال طريق العودة.

شاهد تقرير سابق : ET بالعربي يلتقي ريهانا في لوس انجلوس

ET بالعربي يلتقي بريهانا في لوس انجلوس