تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

تقارير: أديل تؤكد زواجها من ريتش بول في عرض آلان كار

ET بالعربي | 21 نوفمبر 2023
ريتش بول وأديل - إنستغرام

ريتش بول وأديل - إنستغرام

يبدو أن أديل قد تزوجت رسمياً وبشكل سرّي من حبيبها ريتش بول، بعد ان كشفت تقارير أن الثنائي تزوّجا في حفل صغير بعد عامين من المواعدة.

أديل تكشف زواجها من ريتش بول في حفل آلان كار

بحسب التقارير، فقد شاركت أديل الأخبار الجديدة في الحفل الكوميدي لصديقها آلان كار في لوس أنجلوس يوم السبت الماضي، حيث روى اثنان من الجمهور اعتراف أديل المزعوم عبر حساب "Deuxmoi" الخاص بإشاعات المشاهير على إنستغرام.

وفي التفاصيل، نقل اثنان من معجبي "آلان كار" الخبر وقدموا المعلومات إلى صاحب الحساب الخاص بأخبار المشاهير "Deuxmoi"، بعد زعمهم ان أديل كشفت عن الأخبار السعيدة خلال العرض الكوميدي في لوس أنجلوس، وأن إعلانها كان "لطيفًا للغاية".

كتب المعجب الأول ما معناه: "كنت في العرض الكوميدي لآلان كار في لوس أنجلوس الليلة وكانت أديل من بين الحضور، ثم سأل آلان الجمهور إذا كان أي شخص قد تزوج مؤخرًا، لتصيح أديل: "لقد تزوجت!".

أيضاً قال المعجب الثاني إنهم كانوا في نفس العرض، في مكان صغير جدًا وحميم يتّسع لـ 75 شخصاً تقريباً، وأن أديل كانت تجلس خلفه مباشرة مع صديقها ويقضيان أفضل أوقاتهما.

وكانت أديل، التي تُشارك إبنها الوحيد من زوجها السابق سيمون كونيكي، قد أكدت علاقتها مع بول في سبتمبر 2021. وفي مقابلة مع مجلة "Elle" في أغسطس من العام الماضي، أنكرت زواجهما بعد تكهنات من الجماهير في ذلك الوقت، ومع ذلك، تحدثت صاحبة أغنية "Someone like you" لتصف بول بما منعناه: "لم أقع في الحب بهذه الطريقة من قبل. أنا مهووسة به".