وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

تقارير: جاي زي وبيونسيه يشتريان أغلى منزل بكاليفورنيا

ET بالعربي | 19 مايو 2023
جاي زي وبيونسيه

جاي زي وبيونسيه

في معلومات جديدة، ذكرت تقارير أن Jay-Z و Beyonce حصلوا منذ فترة قريبة على واحدة من أعظم التحف المعمارية في ولاية كاليفورنيا، بعد شرائهم منزل بمساحة 30 ألف قدم مربع في منطقة رئيسية في ماليبو، بقيمة 200 مليون دولار.

منزل جاي زي وبيونسيه

بيونسيه وجاي زي يمتلكان أغلى منزل في العالم

وقالت مصادر عقارية لـ TMZ، أن الزوجان دفعا 200 مليون دولار مقابل العقار، مما يجعله أغلى منزل تم بيعه على الإطلاق في ولاية كاليفورنيا بأكملها، متجاوزًا الرقم القياسي السابق البالغ 177 مليون دولار.

منزل جاي زي وبيونسيه

وهي أيضًا ثاني أغلى صفقة عقارية في البلاد، أكبرها كان مبلغ 238 مليون دولار لشقة في مدينة نيويورك.

وذكرت المعلومات أنهم حصلوا بالفعل على صفقة لا تصدق، لأن المنزل كان معروضاً مقابل 295 مليون دولار قبل حصولهم عليه بهذا المبلغ. ويقع المنزل على جرف بمساحة 8 فدان ,يطل على المحيط الهادئ في منطقة بارادايس كوف. وهو يُعد أيضًا كجوهرة معمارية، صممها تاداو أندو، المهندس المعماري الياباني، الذي قام بتصميم المنزل الذي اشتراه كاني ويست في ماليبو.

منزل بيونسيه وجاي زي

المنزل الجديد لبيونسيه وجاي زي كان مملوكًا من قبل وبناه ويليام بيل، أحد أكبر جامعي الأعمال الفنية في العالم، واستغرق الأمر مع بيل حوالي 15 عامًا لبناء الهيكل الخرساني بالكامل. ويُعدّ المنزل هو ثاني عملية شراء عقارية ضخمة للزوجين في منطقة لوس أنجلوس، بعد أن قاموا في عام 2017 بشراء قصر "Bel-Air" مقابل 88 مليون دولار، وضخوا ملايين أخرى في المنزل ليزيد من سعره الإجمالي ويصل إلى 100 مليون دولار.

جاي زي وبيونسيه

حساب "Pop Base" على تويتر شارك خبر شراء بيونسيه وجاي زي للمنزل الأغلى في العالم وكتب ما معناه : "بيونسيه وجاي زي اشتريا أغلى منزل تم بيعه على الإطلاق في مدينة كاليفورنيا بمبلغ 200 مليون دولار ، وفقًا لتقارير TMZ".

وحاولت TMZ الإتصال بسمسار العقارات الخاص بالمشاهير "كورت رابابورت" حيث اتصلوا بمكتبه للتعليق، ولكنه حتى الآن لم يرد بأي كلمة.

ويملك جاي زي أكثر من ملياري دولار، وهو أغنى شخص بين المشاهير في مجال "الهيب الهوب".