إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

تقارير: ريهانا تخطط لعودة كبيرة بألبومين وجولة حول العالم

ET بالعربي | 23 أكتوبر 2023
ريهانا - إنستغرام

ريهانا - إنستغرام

يبدو أن جمهورها سيكون على موعد مع عامين ساخنين من الموسيقى الجديدة والحفلات المباشرة، إثر انتشار تقارير تتحدث عن عودة ريهانا المرتقبة بعد ولادتها الثانية، فهي تخطط لإقامة جولة ضخمة في الموسم المقبل، بالإضافة لإصدار أغاني جديدة بعد إتمامها صفقة مع "Live Nation" بحوالي 38 مليون دولار.

ريهانا

ريهانا تستعد للعودة في جولة غنائية حول العام

وكشف تقرير صحفي نشرته ديلي ميرور، أن ريهانا تخطط للقيام بجولة غنائية دولية ضخمة، تكون بمثابة عودة كبيرة لها لإحياء الحفلات على المسارح، بعد سنوات من التوقف.

التقرير ذكر أن ريهانا عقدت صفقتها مع "Live Nation"، للقيام بجولة غنائية عالمية جديدة، تبدأ في العام 2024، بقيمة 32 مليون جنيه إسترليني، مشيراً إلي أن المغنية لديها أيضاً ألبومين جديدين، ومن المتوقع إصدراهما في وقت قريب أو بالتزامن مع موعد الجولة القادمة.

 
ومع إتمام الصفقة، يعمل فريق عمل مغنية "Umbrella" بهدوء في لوس أنجلوس، لتبدأ بجولاتها المباشرة فوراً بعد جهوزيتها للعودة إلى العمل.

يُذكر أن ريهانا كانت استقبلت في أغسطس مع شريكها آيساب روكي، إبنهما الثاني رايوت روز، وكشفت عن حملها بهذا الطفل من خلال عرض سوبر بول الخاص بها في فبراير الماضي، وذلك من خلال ملابسها التي أبرزت انتفاخاً جديداً في بطنها.

وبيعت جميع النسخ المتماثلة لزيّ النجمة الأمريكية، الذي ارتدته خلال تقديمها عرض نهاية الشوط الأول في السوبر بول "Super Bowl" الأخير، وذلك في أقل من 24 ساعة على طرحه للشراء عبر الإنترنت، حيث بلغ سعر البذلة 2900 دولار.

كما أصبحت ريهانا مليارديرة في الأشهر التي مضت، وأغنى موسيقية في العالم، وذلك يعود لنجاح مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بها "فينتي بيوتي"، حسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية.