وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

جاستن بيبر يعود إلى المسرح ويتصدر الترند بعد نجاح حفله في البرازيل

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2022
حفل جاستن بيبر في البرازيل

حفل جاستن بيبر في البرازيل

استأنف جاستن بيبر جولته العالمية وتصدر الترند عالميًا بعد نجاح حفله الموسيقي أمس في ريو دي جانيرو بالبرازيل ضمن فعاليات مهرجان Rock In Rio، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير على المسرح بعد انتشار شائعات تفيد أن جاستن سيلغي الحفل بسبب تشخيص إصابته بمتلازمة رامزي هانت.

جاستن

أشعل جاستن بيبر الأجواء على المسرح، وبدأ عرضه بمجموعة من أفضل أغانيه، وخلال الحفل حرص أيضًا على إرسال رسائل ذات مغزى إلى معجبيه، وتحدث عن "كيف أن الحياة معقدة ومخيفة وصعبة" وأضاف أنها أيضًا "رائعة ومثيرة ومذهلة".

بحسب تقرير نشرته صحيفة DailyMail أشار إلى أن الحضور كان غاضبًا بسبب الشائعات بأن جاستن بيبر سيلغي الحفل، وفور صعوده على المسرح شعروا بالحماس والسعادة لرؤيته، وشارك جاستن جمهوره على إنستغرام فيديو من الحفل وعلق عليه: "لنجعل الوقوف ضد العنصرية أسلوب حياة وليس اتجاهًا".

اختتم جاستن حفلته وسط الحشد الهائل بهذه الكلمات: "نحن جميعًا في هذا معًا لكن رحلتي يمكن أن تساعدك، كل شيء جيد أنا أحبكم أيها الناس"،

في وقت سابق ألغى جاستن عددًا من عروضه في أمريكا الشمالية التي كان من المقرر عقدها في أواخر يونيو وأوائل يوليو، وكشف في فيديو نشره على إنستغرام عن إصابته بمتلازمة "رامزي هانت" مما تسبب في شلل في الوجه، والنتيجة أنه علّق جولته الفنية Justice World Tour، لكنه عاد في أغسطس إلى المسرح مجدداً وشارك في مهرجان لوكا الصيفي في إيطاليا.