كنزة مرسلي تعترف: أنا مغرورة

حلمي بكر ينفعل في لقائه مع ET بالعربي

ميغان تقضي عيد الشكر في إعداد وجبات الطعام لأكثر من 300 امرأة بلا مأوى

جوني ديب في الجزء السادس من فيلم قراصنة الكاريبي

موسم الأعياد ينطلق في منازل كايلي جينر وكورتني وبريانكا شوبرا

تأجيل حفل محمد منير بالإسكندرية للمرة الثانية

هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

جاستن بيبر يعود إلى المسرح ويتصدر الترند بعد نجاح حفله في البرازيل

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2022
حفل جاستن بيبر في البرازيل

حفل جاستن بيبر في البرازيل

استأنف جاستن بيبر جولته العالمية وتصدر الترند عالميًا بعد نجاح حفله الموسيقي أمس في ريو دي جانيرو بالبرازيل ضمن فعاليات مهرجان Rock In Rio، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير على المسرح بعد انتشار شائعات تفيد أن جاستن سيلغي الحفل بسبب تشخيص إصابته بمتلازمة رامزي هانت.

جاستن

أشعل جاستن بيبر الأجواء على المسرح، وبدأ عرضه بمجموعة من أفضل أغانيه، وخلال الحفل حرص أيضًا على إرسال رسائل ذات مغزى إلى معجبيه، وتحدث عن "كيف أن الحياة معقدة ومخيفة وصعبة" وأضاف أنها أيضًا "رائعة ومثيرة ومذهلة".

بحسب تقرير نشرته صحيفة DailyMail أشار إلى أن الحضور كان غاضبًا بسبب الشائعات بأن جاستن بيبر سيلغي الحفل، وفور صعوده على المسرح شعروا بالحماس والسعادة لرؤيته، وشارك جاستن جمهوره على إنستغرام فيديو من الحفل وعلق عليه: "لنجعل الوقوف ضد العنصرية أسلوب حياة وليس اتجاهًا".

اختتم جاستن حفلته وسط الحشد الهائل بهذه الكلمات: "نحن جميعًا في هذا معًا لكن رحلتي يمكن أن تساعدك، كل شيء جيد أنا أحبكم أيها الناس"،

في وقت سابق ألغى جاستن عددًا من عروضه في أمريكا الشمالية التي كان من المقرر عقدها في أواخر يونيو وأوائل يوليو، وكشف في فيديو نشره على إنستغرام عن إصابته بمتلازمة "رامزي هانت" مما تسبب في شلل في الوجه، والنتيجة أنه علّق جولته الفنية Justice World Tour، لكنه عاد في أغسطس إلى المسرح مجدداً وشارك في مهرجان لوكا الصيفي في إيطاليا.