خطوبة نادين نجيم : انتهى عيد ميلادي بالاحتفال بالحياة والحب

نادين نجيم في أول صورة رسمية مع خطيبها

شاهيد كابور وضيوف آخرون يصلون إلى جايسالمر لحضور زفاف سيدهارث وكيارا

نجوم سوريا حاضرون في عزاء والد باسم ياخور بـ دمشق

بيومي فؤاد و حمو بيكا أحدث ضحايا رامز جلال

ديمي لوفاتو ولوتس يعلنان علاقتهما رسميًا على السجادة الحمراء

نوال الكويتية ومشعل العروج يكشفان حصريا لـ ET بالعربي جديد حياتهم الزوجية والفنية

بهذه الطريقة يخبر كيت هارينغتون وروز ليزلي إبنهما أنه سيصبح الأخ الأكبر

نجوم الفن يحتفلون بفوز الأهلي بكأس العالم للأندية وينتظرون لقاء ريال مدريد

رسائل الأميرة ديانا السرية عن طلاقها اليائس للبيع في مزاد

جانيت جاكسون في حفل تكريم إينيو موريكوني

ET بالعربي | 30 نوفمبر 2022
جانيت جاكسون- انستقرام @janetjackson

جانيت جاكسون- انستقرام @janetjackson

 أطلت جانيت جاكسون في أكثر من فيديو شاركتهم على حسابها على انستقرام، وتحدثت فيهم عن تكريم الملحن الإيطالي اينيو موريكوني الذي أعلن اعتزاله في العام 2019، وذلك بواسطة ابنه وقائد الفرقة الموسيقية أندريا موريكوني.

في الحفلة التي أقيمت في The O2 في لندن ضمن جولة موسيقية ينظمها أندريا انطلقت من دابلين في 26 نوفمبر الحالي، حضرت جانيت الحفل الذي أقيم في لندن يوم 28 نوفمبر، وسيكون هناك حفلات أخرى ستقام في برلين وفرانكفورت وغيرها من المدن.

ولفتت جانيت جاكسون Janet Jackson في الفيديو الأول الذي شاركته على حسابها على انستقرام إلى أنها لطالما أعجبت بأعمال ملحنين، احدهما هو إينيو موريكوني، مشيرةً إلى أن أندريا سيقوم بتقديم أعمال والده على المسرح.

كما علقت على الفيديو الذي شاركته وكتبت بما معناه: "أنا سعيدة جداً لاستطاعتي القيام بتجربة تكريم أحد الملحنين المفضلين لدي وهو إينيو موريكوني، ويقوم بتقديم أعماله ابنه أندريا".

جانيت جاكسون تصف حفل تكريم إينيو موريكوني بالمذهل

وشاركت فيديو آخر بعد الحفل، ووصفته بالمذهل "الموسيقى كانت رائعة وأندريا قدمها بطريقة رائعة"، ولفتت إلى أن أندريا قدم مقطوعات موسيقية لأفلام وضع عليها والده موسيقاه.

كما أشارت إلى أن أندريا قدم عملين مفضلين لديها وهما موسيقى فيلمي The Mission وموسيقى فيلم Cinema Paradiso. ووصفت ما عاشته في الحفل وكأنها في الجنة. كما نقلت جانيت لقطات من الحفل الذي شاهدته في الفيديو نفسه.

وعلقت جانيت على الفيديو الثاني وكتبت بما معناه: "مرحبا يا رفاق، سأعطيكم لمحة أو تقييم لتجربتي المذهلة. سعيدة جداً لأنني التقيت أندريا موريكوني ابن إينتو موريكوني الذي قاد الأوركسترا الفيلهارمونية المؤلفة من 90 قطعة".

وتابعت: "اينيو ابتكر موسيقى العديد من الأفلام المذهلة. الأفلام كلاسيكية وكذلك التسجيلات الصوتية. كانت رائعة. واحدة من أكثر الأعمال الموسيقية المفضلة لدي على الإطلاق، فيلم Cinema Paradiso وفيلم The Mission انه مبدع".

ولاقى ظهور جانيت جاكسون على السوشيال ميديا في فيديوهات تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين رحبوا بها وعبّروا عن اشتياقهم لعباراتها المعتادة مثل Hey u Guys، وفق ما أشارت التعليقات.

كما شكر عدد من المستخدمين جانيت لاقتراح مقطوعات موسيقية مميزة يمكنهم بأن يستمعوا لها.