جايهوب يستعد لطرح أغنية Rush Hour مع Crush

ET بالعربي | 19 سبتمبر 2022
جايهوب يستعد لطرح أغنية Rush Hour مع كراش - صورة من تويتر

جايهوب يستعد لطرح أغنية Rush Hour مع كراش - صورة من تويتر

طرح كراش Crush الإعلان الترويجي لأغنيته المنفردة القادمة "Rush Hour" عبر اليوتيوب والتي يشارك فيها جايهوب J-Hope من فريق BTS، ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية كاملة 22 سبتمبر الساعة 6 مساءً وفقًا لوكالة P NATION التابعة لـ Crush.

يعتبر عام 2022 ملئ بالأحداث السعيدة لـ J-Hope بعد النجاح الكبير لألبومه Jack in The Box وأداء Lollapalooza المثير، يتعاون مع النجم الكوري الجنوبي Crush في أغنية جديدة بعنوان Rush Hour؛ حيث كان Crush و J-Hope صديقين مقربين لبعض الوقت.

J-Hope

أصدرت وكالة P Nation التابعة لـ Crush العديد من البوسترات الترويجية للأغنية في الأسابيع الأخيرة، وكشف الإعلان التشويقي الجديد لأول مرة أن المسار سيتضمن أيضًا ميزة من J-Hope من غير الواضح ما إذا كان سيظهر أيضًا في الفيديو الموسيقي أم لا.

فور طرح الإعلان الترويجي للأغنية اشتعل حماس الأرمي الذي توقع أن هذا التعاون سيكون نجاحًا هائلاً آخر، وتصدر الثنائي الترند عالميًا خاصة أن هذه ستكون العودة الغنائية لـ Crush بعد خدمته العسكرية، والتي علق فيها J-Hope على رسالته قائلًا: "هيا بنا!".

شارك أحد الفانز  مقطع فيديو لـ Crush في حفل زفاف أخت J-Hope وعلق عليه "صداقتهم تعود إلى الوراء وكان J-Hope يقول دائمًا أن أحد مطربينه المفضلين هو Crush لديه صوت جيد!".

وبالرغم من أن ما طرحه فقط تشويقة، إلا أن الفيديو تمكن من الوصول للمركز السادس في مخطط اليوتيوب العالمي لأفضل الفيديوهات الموسيقية بأقل من 12 ساعة فقط .

جيهوب

سبق وأعلنوا BTS بشكل جماعي أنهم لن يصنعوا الموسيقى كفرقة لبعض الوقت، لأن الأعضاء مشغولين بأعمالهم الفردية، وبالرغم من ذلك ستؤدي الفرقة عروضها في بوسان في أكتوبر.