ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

جنا دياب مفاجأة ألبوم سهران

ET بالعربي | 13 فبراير 2020
عمرو دياب - @AMRDIAB

عمرو دياب - @AMRDIAB

وأخيراً وبعد انتظار وتشويق لأكثر من شهر، طرح عمرودياب ليلة أمس الأربعاء ألبومه "سهران" . و كعادته، تصدر الترند ومازال التفاعل معه مستمر للآن.

AmrDiab

 

على مستوى الكلمات، تعاون عمرو دياب في الألبوم مع معالي المستشار تركي آل الشيخ ، تامر حسين وخالد تاج الدين وأيمن بهجت قمر و أحمد المالكي. أما الألحان فتعاون مع عمرو مصطفى ومحمد يحيي وشريف بدر وعزيز الشافعي. و تضمن الألبوم 14 أغنية "سهران، يا روقانك، هيعيش يفتكرني، أنت زي ما أنتي، حلوة البدايات، عم الطبيب، مكانك في قلبي، قلبي متعلق، روح، جامدة وبس، جميلة، مبقاش يناسبك، يوم تلات، قدام مرايتها" و بعض من هذه الاغاني كان طرحها سنغل في صيف ال2019".

الجديد في الألبوم كان أول “ديو” لعمرو وابنته جنا التي غنت بالإنجليزية في “جميلة”، والأغنية من كلمات شادي نور، وألحانهم بالتعاون مع بلال سرور، وتوزيع طارق مدكور.

عمرو دياب و جنا
عمرو دياب و جنا

أما الملفت في الألبوم كانت أغنية "مابقاش يناسبك" "أنا هعمل مهرجان مهرجان وخلاص هنسى اللى كان مهما كان.. وحكايتي معاك كان ياما كان هتعشها عليا ليه".

جمهور عمرو كان متحمس بالأمس و في انتظار لحظة اطلاق الألبوم وما أن أعلن عمرو عن الألبوم في تغريدة على تويتر  "ليلة نزول البوم #سهران، شغل لاخر لحظة!"  حتى أصبح اسمه ترند تويتر  والواضح من ردود الأفعال للآن أن الألبوم كان يستحق الانتظار و بالذات أغنية حلوة البدايات "حلوة البدايات كلها حكايات بسهر وياك ونتكلم ونحكي بالساعات".. وبالتأكيد محمد هنيدي كان محتلف في ردة فعله! 

 

 

AmrDiab

وبعد غياب 5 سنوات، عمرو دياب سيسافر إلى الكويت ليحي حفله الليلة ضمن فعاليات معرض الكويت الدولي. وبعدها في 28 فبراير بالقاهرة.