ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

جنيفر لوبيز ومالوما معاً من جديد 

ET بالعربي | 11 أغسطس 2020
جينيفر لوبيز ومالمو من الأستوديو

جينيفر لوبيز ومالمو من الأستوديو

بعد عودتها وخطيبها أليكس رودريغز إلى نيويورك، شوهدت جنيفر لوبيز وهي في طريقها إلى استديو التصوير. وأشارت التقارير الصحفية إلى أنها ستجتمع من جديد مع مالوما في عمل صُوّر يوم الأحد في أحد استديوهات Brooklyn. فبحسب المطّلعين مالوما تواجد أيضاً في الأستديو.

وعلى الرغم من انتشار فيروس كورونا، إلا أن هذا الموضوع لم يمنع الفنانين من الإستمرار  في هذا المشروع مع إتخاذ كامل الإجراءت الوقائية أثناء التصوير.

و بما أن الثنائي على موعد مع فيلم كوميدي منتظر في 2021 بعنوان "Marry Me" لم تستبعد المصادر أن يكون ما تم تصويره يوم الأحد مرتبط بطريقة أو بأخرى بهذا العمل.

كانت جنيفر قد روّجت لهذا العمل من خلال حسابها على إنستجرام، فشاركت متابعيها بفيديو عبّرت فيه عن حماسها له وعلقت بما معناه "استيقظت هذا الصباح و أنا أشعر بالكثير من الإمتنان والحماس! تريدون معرفة السبب؟" علق عليها مالوما بما معناه " أخبرينا من فضلك"  ليتضح أن الـFans على علم بهذا الموضوع فأغلب التعليقات رجّحت فرضية الفيديو كليب مع مالوما وهي ردت على أحدها بالوجه الضاحك كتأكيد غير مباشر منها. أما مالوما فاكتفى بصورة له من الكواليس كتب تحتها: Good Vibes Only.

مالوما