جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

جورج وسوف يشارك لقطات من نص عمري في ذكرى رحيل ابنه وديع

ET بالعربي | 06 يناير 2024
جورج وسوف مع إبنه الراحل وديع

جورج وسوف مع إبنه الراحل وديع

في الذكرى السنوية الأولى لرحيل ابنه وديع، شارك جورج وسوف لقطات مؤثرة مع وديع وسوف من أغنية "نص عمري" عبر السوشيال ميديا.

شاهد في تقرير سابق من ET بالعربي: الكفرون تبكي على وجع أبو وديع

الكفرون تبكي على وجع أبو وديع

ونشر أبو وديع مقطعاً من الأغنية التي تحتوي صوراً مع الراحل وهو في سن الطفولة، وتضم كلمات مؤثرة أطلقها جورج بعد وفاته المفاجئة إثر عوارض جانبية لعملية ربط للمعدة.

جورج وسوف

وتتضمن كلمات أغنية جورج التي شاركها عبر ستوري حسابه الخاص على إنستغرام : "قلت ادفع نص عمري، بس اعيش وياك شويه، م انت أجمل حاجه فيا، واللي بينا خلاص قدر، والسنين اهي بينتلي يا أحنّ الناس عليا، إن عمري عليك شويه وان عمره ما راح هدر".

جورج وسوف في ذكرى وفاة وديع

جورج وسوف يتذكر إبنه وديع في الذكرى السنوية الأولى لرحيله

وقدم جورج وسوف في الساعات الماضية حفلاً غنى خلاله باقة من أجمل أغنياته الجديدة والقديمة، تنوعت بين الرومنسية والحماسية، فأشعل الأجواء حيث ردد الجمهور كلمات أغنياته بحماس شديد.

كما شارك جورج يوم أمس فيديو من أجواء الحفل عبر حسابه الخاص على إنستغرام، عشية الذكرى السنوية الأولى لرحيل ابنه وديع، ظهر فيه وهو يؤدي أغنية "ترغلي"، وأرفق الفيديو بالتعليق التالي: "ليلة وداعك بكيت النايات"، كما علّق عليه عابد فهد برموز تعبيرية تدل على حبّه الكبير له ومنها القلب.

وكان جورج وسوف قد أطلق أغنية "نص عمري" في ذكرى الأربعين على رحيل وديع جورج وسوف، والتي تزامنت مع عيد الحب في 14 فبراير من العام الماضي 2023، لتحقق نجاحاً كبيراً على السوشيال ميديا.

يُذكر أن وديع كان دخل إلى إحدى مستشفيات لبنان لإجراء عملية جراحية في المعدة، وعانى من بعض المضاعفات، ما استدعى طلب وحدات دم له، وعلى الرغم من إعلان نجاح العملية إلا أن وديع تعرّض لنزيف داخلي أودى بحياته. وقد أحدث الخبر حزناً كبيراً لدى محبّي والده في الوسط الفني، ليقوم برثائه العديد من المشاهير ونجوم الفن في العالم العربي.