وفاة شيرين سيف النصر

وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

إستبعاد ليالي دهراب من مسرحية صنع في الكويت: "أنا مش روبوت"

يزن السيد حزين على الجزء الثاني من مسلسل كسر عضم

جونغكوك في بث مباشر قبل إزالة حسابه من انستغرام

ET بالعربي | 28 فبراير 2023
جونغوك يفاجئ متابعيه من خلال بث مباشر على إنستغرام

جونغوك يفاجئ متابعيه من خلال بث مباشر على إنستغرام

كما عوّدنا جونغكوك على تحطيم الأرقام القياسية عند كل مناسبة أو ظهور مفاجئ، أطل عضو بتس BTS على معجبيه عبر إنستغرام ومن خلال خاصية الظهور المباشر، ليحدث اسمه ضجة على مواقع التواصل ويتصدر الترند العالمي خلال لحظات.

جنغكوك يتصدر الترند

جنغكوك يظهر مباشرة على إنستغرام

وبالرغم من أنه لم يمضي وقتاً طويلاً في البث المباشر ، إلا أنه أرضى متابعيه، فكان ذلك تحولاً ممتعاً للأحداث في نظرهم، حيث عبّر معظمهم عن فرحته الكبيرة بظهوره الجديد، خاصة بعد أن خلق جونغكوك الكثير من الجنون في ظهوره الجديد وأفعاله الغريبة.

حساب "worldmusicawards" على انستغرام شارك صورة جونغكوك في ظهوره المباشر الأخير وكتب ما معناه : " #Jungkook يسرق القلوب في يث مباشر عبر Weverse الخاص به، وبدا  أكثر روعة بشعره الطويل كما أسعد المعجبين بغطاء مباشر، حيث احتل الترند والمرتبة الأولى عالميًا مباشرة في الولايات المتحدة... 💪💥🥇🌎➕🇺🇸🌟👑💜 #Jungkooklive #BTS".


جونغكوك يطل مباشرة عبر Weverse 

وانتقل مباشرةً على Weverse، للدردشة مع الآرمي ومنحهم تحديثاً عن حياته. ليكتشف الـ ARMY أن أكبر مشكلة يعاني منها في الوقت الحالي هي الاستحمام.
وشارك جونغكوك مع ARMY كيف كان عليه أن يذهب للاستحمام، لكنه لم يرغب في ذلك. وفي النهاية انتهى به الأمر بالقول : "أنا كسول جداً في ما يخص الاستحمام ... هل يمكن لأحد أن يستحم عني من فضلكم ..".

جونغوك عبر إنستغرام

كما ظهر خلال البث المباشر وهو يقوم بعدّة حركات رياضية مجنونة، نشرها له متابعوه عبر وسائل التواصل. وشارك معجبوه مقاطع الفيديو من البث عبر حساباتهم الخاصة على تويتر، حيث نشر أحد المتابعين مقطعاً له وهو يقفز من فوق الأريكة وكتب ما معناه : " jungkook يقفز فوق الأريكة".

وشارك حساب أحد المعجبين أيضاً صوراً من اليث المباشر لجونغكوك على إنستقرام وكتب : " يبدو جميلًا جداً".


جونقكوك يزيل حسابه في انستغرام

بعد انتهائه من البث المباشر قام بإزالة حسابه الخاص على انستقرام، الأمر الذي أحدث قلقاً كبيراً لدى متابعيه، حيث تساءلوا عن السبب وراء ذلك.

لكنه رد مباشرة عبر "ويفرس" وطمأن معجبيه قائلاً ما معناه : لقد قمت أنا بتوقيف حسابي على الانستغرام، هو لم يتعرض لأي تهكير :)، أنا قمت بحذفه وذلك لأنني لا أستخدمه كثيراً، لا تقلقوا.

جنغكوك يغلق حسابه على إنستغرام

جانغوك يغلق حسابه على إنستغرام ا

كما شارك أحد المعجبين الخبر السار عبر حسابه الخاص على تويتر وكتب ما معناه : " 🐰 تم إلغاء نشاط حساب انستغرام الخاص بي، ولم يتم اختراقه من أحد :) لقد انتهى بي الأمر بعدم استخدامه، لذا قمت بحذفه فقط .. لا تقلقوا !!!