إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

جونغكوك يغفو أمام 6 ملايين متابع في بثّه المباشر على ويفيرس

ET بالعربي | 12 يونيو 2023
جونغكوك - ويفيرس

جونغكوك - ويفيرس

بعد عام واحد على مشهد نوم كيم تايهيونغ من بي تي إس خلال بثه المباشر، تكرر اليوم السيناريو نفسه لكن مع Jungkook هذه المرة، بعد مشاركته بثاً مباشراً مع جمهوره على تطبيق ويفيرس Weverse، حيث بدا متعباً بعد حديثه مع بعض المتابعين، ليستسلم للنوم بعد فترة قصيرة، ويشاهده ما يقرب من 6 مليون شخص.

جونغكوك

جونغكوك ينام خلال بثّه المباشر على ويفيرس

وفي السابعة من صباح اليوم، أطل جونغكوك على جمهوره حيث لم يكن باستطاعته النوم، ليبدأ بثه المباشر على Weverse.

جونغكوك كان يرتدي قميصًا أسود بدون أكمام يُظهر وشومه، وكان في سريره مغطى ببطانيات بيضاء، وبعد الحديث قليلاً مع متابعيه قال لهم ما معناه : "إذا نمت هكذا، فإن الشركة ستصاب بالجنون." ليُظهر وسادته السوداء أمام الكاميرا.

جونغكوك

وبعد فترة قصيرة، نام أمام الكاميرا، ليستمر بعدها البث المباشر لمدة 21 دقيقة أخرى، حيث شاهده ما يقرب من 6 ملايين شخص من خلال شاشاتهم.

آرمي BTS لم يتمكنوا من تحمّل المشهد اللطيف، على حسب قولهم، حيث عبروا عن سعادتهم لمشاهدة نجمهم المفضل وهو ينام مباشرةً أمامهم بهذا الشكل.

 

دقائق بعد انتشار خبر نوم Jungkook، تصدر إسمه الترند على تويتر مع 890 ألف تغريدة خلال ساعات.

وكتب أحد الأشخاص: "لذلك كنا 6.6 مليون (مليون) شخص مع Jungkook في غرفة نومه على سريره ... اللعنة على هذه العلاقة الطفيلية التي تخرج عن السيطرة. Jungkook لا يُصدق وأنا أحبه ". وكتب آخر : "أحيانًا يكون منزلك هو شخص. راحتك هي شخص. سعادتك في شكل شخص. وبالنسبة لي، تأتي كل هذه الأشياء في شخص واحد هو جيون جونغكوك. سيظل دائمًا ممثل الراحة المفضّل لدي ".

أما متابعوا مغنّي "Dreamers" الذين لم يتمكنوا من مشاهدة البث المباشر، فقاموا بتركيب ميمات "MEMES" خاصة وطريفة حول التجربة المشوّقة التي فاتتهم من نجمهم المفضل.

فرقة BTS التي تضم كل من RM و Jin و Suga و J-Hope و Jimin و V و Jungkook، تحتفل اليوم 12 يونيو بمرور 10 سنوات على ظهورهم تحتBig Hit Entertainment بألبوم واحد "2 Cool 4 Skool"، الذي تم إصداره في 12 يونيو 2013. كما تم إصدار أغنية "Take Two" في 9 يونيو الحالي، بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيس الفرقة التي حققت ولاتزال نجاحاً كبيراً في عالم صناعة الموسيقى الحديثة.