جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

جوني ديب يتعرّض لكسر في الكاحل وفرقته تعلن تأجيل حفلاتها

ET بالعربي | 29 مايو 2023
جوني ديب - تويتر

جوني ديب - تويتر

بعد تألقه الأخير في مهرجان كان السينمائي، أعلن جوني ديب منذ قليل عن تعرضه لحادث مفاجئ إثر إصابته بكسر في كاحله، من خلال نشره تفاصيل الحادث عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي.

جوني ديب - إنستغرام
جوني ديب - إنستغرام 

جوني ديب يتعرض لكسر في الكاحل

وفي تحول مفاجئ للأحداث، شارك جوني ديب، خبراً شكّل صدمة لمحبّيه ومتابعي فرقته "Hollywood Vampires"، أعلن خلاله تعرضه لكسر في الكاحل، ليتم اتخاذ قرار بتأجيل عروض الفرقة المقبلة إلى أواخر يوليو المقبل.

جوني شارك الخبر في بيان رسمي عبر ستوري حسابه على إنستغرام، جاء فيه ما معناه : "أصدقائي الأعزاء، يؤسفني أن أعلن أن كاحلي قد كسرت" !!! "بدأ الأمر ككسر شعري ولكن في مكان ما بين كان ومسرح ألبرت هول الملكي، ساءت الأمور بدلاً من التحسّن". وأكمل جوني في رسالته شارحاً حالته ليقول ما معناه : "اقترح العديد من المهنيين الطبيين أن أتجنب أي عمل وكل نشاط في الوقت الحالي، وبالتالي للأسف لا يمكنني السفر في هذا الوقت. وتحقيقًا لهذه الغاية، يؤسفنا نحن أعضاء الفرقة أن نفتقدكم في نيو هامبشاير وبوسطن ونيويورك، ولكننا لن نخشى من ذلك، فأنا أعدكم بأننا سنقدم عرضًا رائعًا لكم في أوروبا، ونقدم أفضل ما لدينا في الساحل الشرقي، في وقت لاحق هذا الصيف، بالإضافة إلى تعويض كل من دفع ثمن تلك العروض" !!! "مرة أخرى، خالص الاعتذارات. كل حبي واحترامي ، JD x".

جوني ديب

إصابة ديب دفعت فرقته هوليوود فيمبايرز "Hollywood Vampires”، التي يلعب فيها جوني مؤدياً وعازفاّ للغيتار، إلى تأجيل مواعيد حفلاتها للجولات القادمة في الولايات المتحدة.

وقالت الفرقة في بيان شاركته عبر حسابها على إنستقرام جاء فيه ما معناه : "يحزننا أن نشارك أننا نحن فرقة Hollywood Vampires سنعيد جدولة مواعيد جولاتنا في الولايات الثلاث الأسبوع المقبل".

جوني ديب

وأكملت الفرقة البيان لتشرح فيه السبب فكتبت ما معناه :"تعرض جوني لإصابة مؤلمة في كاحله بعد ظهوره الأخير، ونصحه طبيبه بعدم السفر. لقد أحزنه هذا التحول في الأحداث، لكنه يتطلع إلى الراحة حتى يتمكن جميع أعضاء الفرقة من تقديم أفضل ما لديهم في الجولة في أوروبا. يؤسفنا أن نشارك أننا سنعيد جدولة مواعيد جولاتنا الثلاث في الولايات المتحدة على النحو التالي : "28 يوليو بوسطن مسرح وانغ في مركز بوش، 29 يوليو مسرح SNHU في مانشستر، 30 يوليو بيثيل - نيويورك - مركز بيثيل وودز للفنون".