أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

جوني ديب يعزف على الغيتار لـ أندريا بوتشيلي بحضور النجوم

ET بالعربي | 18 يوليو 2024
أندريا بوتشيللي و جوني ديب - صورة من السوشيال ميديا

أندريا بوتشيللي و جوني ديب - صورة من السوشيال ميديا

خلال حفل موسيقي مليء بالنجوم في إيطاليا، قام جوني ديب بالعزف على الغيتار لأندريا بوتشيلي Andrea Bocelli في اليوم الثاني من الاحتفالات العالمية التي حملت عنوان "أندريا بوتشيلي 30: الاحتفال" التي تقام بمناسبة مرور 30 عاما على مسيرة أندريا الفنية.

أندريا بوتشيلي

وأقيمت هذه الإحتفالات في مسقط رأسه، لاجاتيكو في مقاطعة بيزا بمنطقة توسكانا الإيطالية على مسرح Teatro del Silenzio في الهواء الطلق. 

أندريا بوتشيلي

وكرم الثنائي في هذه الأمسية الراحل جيف بيك أثناء أدائهما لأغنية En Aranjuez Con Tu Amor ، وهي أغنية عزفوها معا في الأصل عام 2020 ، عندما زار ديب وجيف أندريا ، وفقا لموقع TMZ.

من حفل أندريا بوتشيللي في ايطاليا

وتميز حدث أندريا الموسيقي الذي يستمر لثلاثة أيام بحضور مجموعة من النجوم ، بما في ذلك إد شيران ، 33 عاما ، ويل سميث ، 55 عاما ، و راسل كرو ، 60 عاما ، وغيرهم.

ويل سميث

وفي فيديوهات تداولتها السوشيال ميديا أظهر جوني ديب أيضا احترامه لبوتشيلي المعروف أيضا باسم صوت إيطاليا ،بتقبيل يده أثناء إلقاء التحية عليه ، في مقطع تم التقاطه قبل الحفلة الموسيقية.

جوني ديب

إطلالة جوني ديب تسرق الأنظار في إيطاليا

وكالعادة، أظهر ديب أسلوبه في الروك، فارتدى بنطلونا رياضيا ملطخا بالطلاء، مع حذاء ملون وقبعة رمادية. كما ارتدى قبعة بنية عريضة الحواف ونظارات شمسية.

وفي مقطع آخر ذهب ديب للوقوف مع ابنة أندريا البالغة من العمر 12 عاما ، فيرجينيا بوتشيلي .

جوني ديب

كما شارك جوني لقطة جماعية مع أندريا ، فيرجينيا ، إد ، راسل ، ويل وابنه جادن سميث .

جوني ديب و ويل سميث و أندريا

من جهة ثانية، ظهر ويل سميث لفترة وجيزة على السجادة الحمراء، عندما شوهد وهو يتحدث مع ميشيل هونزيكر.

أما إد شيران الذّي أخرج غيتاره ليغني دويتو مع أندريا، كان يرتدي ملابس مؤلفة من قميص أبيض عادي يبرز وشمه، جنبا إلى جنب مع الجينز الأسود.

اد شيران

و تم الكشف عن مشاركة كل من الممثلين البارزين في إحتفالات أندريا في وقت سابق من هذا الشهر، حيث قال بوتشيلي يوم الجمعة أن سميث ، الذي لا يزال يعيد بناء حياته المهنية في أعقاب صفعة جوائز الأوسكار لعام 2022 لكريس روك كان متجها إلى إيطاليا للمشاركة معه بالاحتفالات المقررة: "يسعدنا أن ينضم ويل سميث إلى مغامرتنا الاستثنائية في مسرح تياترو ديل سيلينزيو"، مضيفا: " هذا الأمر يجعلنا فخورون بأن نكون قادرين على استضافة هذا الفنان والممثل والمنتج والموسيقي المشهور".

كما تمّ أيضًا الإعلان عن مشاركة ديب في الحدث على حساب بوتشيلي في 3 يوليو، و وصف بوتشيلي ديب الذي يتطلع أيضا إلى إعادة بناء حياته المهنية بعد إنتهاء محاكمة التشهير الذي أقامها ضد زوجته أمبر هيرد بأنه ممثل ساحر للغاية جلب شخصيات بارزة لا حصر لها إلى الحياة على الشاشة الكبيرة.