وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

جيمين من "BTS" بألبوم منفرد جديد في فبراير المقبل 

ET بالعربي | 16 يناير 2023
جيمين من BTS يتحضر لإصدار ألبوم منفرد جديد - تويتر

جيمين من BTS يتحضر لإصدار ألبوم منفرد جديد - تويتر

يستعد "Jimin" من فريق "BTS" للبدء بظهوره بشكل منفرد  في فبراير المقبل 2023. حيث ذكرت مصادر أنّ جيمين، الذي ظهر مؤخراً في أغنية "Vibe" مع "Taeyang" لفرقة "BigBang"، يتحضّر لإصدار ألبومه المنفرد في وقت مبكر من الشهر المقبل.

وتقول المعلومات وفقاً لـ "Rolling Stones"، أن جيمين تعاون أيضا" مع "Ha Sung-Woon" في برنامج `` With You '' ، ومع "Benny Blanco" و "Snoop Dogg" في أغنية `` Bad Decisions '' المنفردة في صيف 2022. وقد قررت الفرقة متابعة واجباتها العسكرية الإلزامية وإعادة الاجتماع كمجموعة في يونيو من عام 2025.

جيمين من BTS - تويتر

ما هو مضمون أغنية جيمين ؟

على الرغم من أن هناك القليل من المعلومات فيما يتعلق بما سيكون عليه الألبوم، فقد شوهد جيمين جنباً إلى جنب مع العديد من المنتجين والفنانين في عام 2022. وفقًا لـ "All K-Pop"، تم رصده جنباً إلى جنب مع "Hudson Mohawke" و "Ghostloop" و "Pdogg"، بالإضافة إلى "Steven Franks" و "Taylor Hill"، الأمر الذي اعتبره البعض تلميحاً لتعاون مُحتمل. كما وقيل أن الألبوم يمكن أن يعرض الجانب الناضج والصريح من جيمين. وقد تم الإشادة بـ "Jimin" بسبب غنائه الفريد وتميزه في الرقص، وهو أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت المعجبين ينتظرون ظهوره الأول.

وقد نشر حساب "Clout News" على تويتر مقالا" عن ألبوم جيمين الجديد وكتب ما معناه : " جيمين هو عضو BTS التالي الذي سيصدر ألبوما"منفردا" في فبراير المقبل ".

حساب "World Music Awards" على تويتر نشر أيضا" صورة لجيمين وكتب ما معناه : " من المفترض أن يصدر جيمين في فبراير ألبومه المنفرد الذي طال انتظاره".

كما ظهر جيمين وتاي يانغ قي عمل ثنائي منذ أيام حمل إسم "Vibe"، وقد حصد فيديو كليب الثناثي 39 مليون مشاهدة خلال ثلاثة أيام فقط من موعد إطلاق الأغنية.


موعد إصدار ألبوم جيمين الجديد

ووفقًا لموقع "Koreaboo"، فمن المقرر إصدار الألبوم الفردي لجيمين في فبراير 2023.
وينتظر المعجبون "Solo" جيمين الأول بحماسة كبيرة حيث اعتبر بعضهم "أن الألبوم سيكون عبارة عن تحفة فنية".

جيمين من BTS - تويتر